فيديو زواج الأميرة إيمان عبدالله الثاني،حيث قام الديوان الملكي الأردني بإعلان خطوبة الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين بن طلال، حيث تداول العديد من الأفراد على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر مهنئين الملك حسين والملكة رانيا بخطوبة ابنته إيمان ،و من خلال المقال سنتعرف على من هي الأميرة إيمان و تفاصيل خطوبتها و فيديو زواجها.

من هي الأميرة إيمان عبد الله الثاني

إن الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبد الله بن حسين الهاشمي من مواليد مدينة عمان بتاريخ 27 سبتمبر 1996 وهي ابنة ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبد الله الثاني بن الحسين وابنة الملكة رانيا العبدالله وهي ابنتهما الأولى والثانية في ترتيب العائلة المالكة الحاكمة بعد ولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني ،و أكملت الأميرة إيمان دراستها الثانوية من خلال حصولها على شهادتي امتياز في مجالات العلاقات الدولية والرياضة.

و الأميرة إيمان متبعة لذوق والدتها الملكة رانيا في اختيار الأزياء البسيطة والمتواضعة ، حيث يتسم ذوقها بالبساطة ، على نهج جلالة الملكة المشهورة بأناقتها وحداثتها،و الأميرة إيمان حريصة على نشر صور مع والديها في مختلف المناسبات الوطنية ، وكان آخر هذه الفعاليات احتفال العائلة بعيد استقلال الأردن ، حيث قامت والدتها الملكة رانيا بنشر صورة تجمع أبنائها ، من بينهم الأميرة إيمان ، وهنأت الملكة رانيا الأسرة والناس في يوم الاستقلال 76.

اقرأ أيضاً : جميل الكساندر ترميوتس من اين

فيديو زواج الأميرة إيمان عبدالله الثاني

وخُطبت صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على الأستاذ جميل ألكسندر ترميوتس، في احتفال مبهج ضم أفراد العائلة ، وتمت إقامة الحفل بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ، وجلالة الملكة رانيا العبدالله ، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد و الأمير هاشم بن عبد الله الثاني والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني ، وقام الديوان الملكي الهاشمي بنهنئة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله على خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والسيد جميل ألكسندر ترميوتس ، متمنياً لهما حياة مليئة بالهناء والسعادة. القناعة.

من هو خطيب الاميرة ايمان

إن جميل ألكسندر ترميوتس هو خطيب الأميرة إيمان بن عبد الله الثاني وهو من مواليد 1994 م ، كاراكاس فنزويلا ، من أصل يوناني حيث انه حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية،وكان الديوان الملكي الأردني قد أعلن خطوبة الأميرة إيمان بنت عبد الله على جميل ألكسندر ترميوتس أمس ، دون توضيح اي تفاصيل.

تهنئة الملكة رانيا العبدالله لابنتها الاميرة ايمان

ونشرت الملكة رانيا العبدالله عن خطوبة ابنتها الكبرى الأميرة إيمان العبد الله الأربعاء 16 يوليو 2023 م ، من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام. وقالت ما يلي:

“الف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم انت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير”.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه عرض فيديو زواج الأميرة إيمان عبدالله الثاني، كما تعرفنا من تكون الأميرة إيمان و من هو خطيبها و تهنئة والدتها الملكة رانيا بخطوبتها.