من هي زوجة ابراهيم مخاصي ملك التيك توك، في الساعات القليلة الماضية، أفاد العديد من الأفراد في جمهورية مصر العربية ودول أخرى بالنتائج التي توصل إليها أحد نشطاء التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في مصر، إبراهيم مكاسي الذي أثار ضجة في الساعات الأخيرة بعد نشر عدة من الفيديوهات الرائعة أظهر فيها سلوكًا منبوذ وغير مرحب به، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هي زوجة ابراهيم مخاصي ملك التيك توك، و من هو ابراهيم مخاصي ملك التيك توك.

من هو ابراهيم مخاصي ويكيبيديا

كانت غالبية مقاطع الفيديو ذات طابع مثير لأنه استخدم فيها عبارات لا أخلاقية، لقد كان ناشطًا اجتماعيًا برز من خلال ظهوره في مقاطع الفيديو المثيرة للجدل على منصة Tik Tok ومنصات التواصل الاجتماعي.

من هي زوجة ابراهيم مخاصي ملك التيك توك

كان متزوجًا من امرأة مصرية، وأنجب منها أطفالًا، وكان بعض الأوقات فيديوهات يتحدث فيها عن زوجته المستقبلية المزمعة وامرأة أحلامه، حيث أكدت المصادر المقربة منه أنه في العقد الرابع من العمر.

فضيحة ابراهيم مخاصي

منذ أن ذكر امرأة أحلامه في مقاطع فيديو متعددة وكشف عن نيته الزواج منها، انتشرت قصته وزواجه على نطاق واسع، حيث تبين أنه بعد ذلك أنه مطلق، انفصل عن زوجته التي أنجب منها أطفالًا، ولكن لجذب المشاهدين والمتابعين تحدث عن الزواج، و لكسب أكبر عدد من المتابعين، بسبب الإهانات والتعليقات اللاأخلاقية التي استخدمها، أثارت فيديوهاته وطريقة وأسلوبه في الحدث غضبه الكثير من المتابعين.

حساب ابراهيم مخاصي تيك توك الرسمي

إبراهيم مخاصي له الكثير من المتابعين في العالم العربي، و من خلال تطبيق Tik Tok، غالبًا ما ينشر الناشط المصري الشاب إبراهيم مخاصي بعض جوانب حياته اليومية،  يثير الكثير من الجدل بسبب طريقة حديثه والأسلوب الذي يتبعه عند مناقشة بعض الشخصيات التي تظهر معه في البث المباشر، لمتابعته عبر حسابه الرسمي “اضغط هنا“.

كم عمر ابراهيم مخاصي

تمكن المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي المعروف باسم “ملك TikTok” إبراهيم من جمع عدد كبير من المتابعين، ولكن تم تصنيف مقاطع الفيديو التي شاركها على أنها تتضمن محتوى غير أخلاقي، هو شخصية مصرية يتحدث عن لهجة مصر وخريج دبلوم، في وقت لاحق، انتقل إلى اليقين في الإسكندرية وأمضى الكثير من الوقت هناك مستخدماً وسائل التواصل الاجتماعي وأدوات البحث الإلكترونية، كم يبلغ عمر ملك تيك توك المعروف بإبراهيم مخاصي؟

  • ولد إبراهيم مخصي عام الف وتسعمائة وتسعة وسبعون ميلادي، في بلدة الطيرية بالإسكندرية بجمهورية مصر العربية إحدى قرى مصر.
  • عمره ثلاثة وأربعون سنة.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هي زوجة ابراهيم مخاصي ملك التيك توك، و نكون وضحنا ايضا من هو ابراهيم مخاصي ويكيبيديا، و فضيحة ابراهيم مخاصي، و حساب ابراهيم مخاصي تيك توك الرسمي، و كم عمر ابراهيم مخاصي.