من هي الأميرة القطرية المتوفية في إسبانيا، يوجد عدة حوادث وجرائم تحدث حول العالم، من هذه الجرائم القتل، إذ بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنقل خبر من هي الأميرة القطرية المتوفية في إسبانيا، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على هذه الأميرة. 

تفاصـيل العـثور على جـثة أمـيرة قطرية في شـقتها بإسبانـيا

ذكرت وسائل الإعلام في دولة إسبانيا تفاصيل العثور على جثة أميرة قطرية في شقتها في إسبانيا، إذ عثروا على جثتها مقتولة بشقتها في إسبانيا، وحضرت الشرطة على الفور عند وصل البلاغ عن الحادثة، وبدء التحقيق بالواقعة، ومن جهة أخرى فقد فقد ذكرت كاسيا أن زوجها كان قد اعتدى على إحدى بناتها، ما أجبرت لفضحه والتشهير به، وهو الابن الأكبر لأمير قطر السابق، وهو عم أمير قطر الحالي تميم، وكانت على خلاف مستمر مع زوجها، وقامت الشرطة بفتح التحقيق بالواقعة، لتوضيح الأسباب، ومن مرتكب هذه الجريمة. 

من هي الاميرة القطرية المتوفية في اسبانيا

أن الاميرة القطرية المتوفية في إسبانيا هي كاسيا غالانيو أميرة قطر السابقة، وتبلغ من العمر خمسة وأربعون سنة، قطرية الجنسية، وتعد من أهم وابرز الشخصيات بقطر، كما لكونها الزوجة الثالثة للملياردير الأمير عبد العزيز بن خليفة آل ثاني، وهو قطري الجنسية أيضًا، وقد بلغ من العمر ثلاثة وسبعون سنة، ونتج عن زواجها منه توأم بريعان الشباب، وقد كان الزوجان على خلاف مستمر، وازدادت الروايات حول قتلها، سنوضح كل التفاصيل بهذا المقال. 

من هو عبد العزيز بن خليفة آل ثاني

يعد الأمير عبد العزيز بن خليفة آل ثاني من العائلة الحاكمة بقطر، ولد في قطر سنة 1948م، وبلغ من العمر ثلاثة وسبعون سنة، وهو يعتنق الديانة الإسلامية، الآن هو عم الشيخ تميم أمير قطر، وكان قد تزوج أكثر من زوجة، وكانت كاسيا هي الزوجة الثالثة له، وأنجب منها توأم، نال عدة مناصب هامة في قطر، وشغل منصب وزير المالية والبترول، والقائد العام للقوات المسلحة القطرية. 

كم عدد زوجات عبد العزيز بن خليفة آل ثاني

تزوج الأمير عبد العزيز بن خليفة آل ثاني ثلاث مرات، فهو متزوج من الشيخة لولوة بنت جاسم بن حمد آل ثاني، وأنجب منها ستة أولاد، والزوجة الثانية هي الشيخة عائشة بنت ناصر السويدي، ولديه منها ثلاثة أولاد، والزوجة الثالثة هي كاسيا غالانيو، التي عثرت عليها الشرطة الإسبانية مقتولة في شقتها، وأنجب منها توأم.

أقرأ أيضًا: فيديو : سبب وفاة كاسيا غالانيو الزوجة السابقة لعم أمير قطر.

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “من هي الاميرة القطرية المتوفية في اسبانيا”، حيث تعرفنا على الأميرة القطرية  السابقة كاسيا غالانيو، نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.