فيديو : سبب وفاة كاسيا جالانيو الزوجة السابقة لعم أمير قطر ، في الوقت الحالي يوجد عدد من عمليات البحث عن حالة وفاة غريبة حدثت في اسباتيا لأميره قطرية ، والتي يريد الكثير من الاشخاص معرفة الرواية الصحيحة ، ونحن سوف نوضح لكم التفاصيل المهمة في حول خبر وفاة اميرة قطرية في اسبانية .

سبب وفاة الأميرة القطرية في إسبانيا

حيث نشرت الصحف الاسبانية بأن الاجهزة الامنية قد عثرت على جثة الاميرة القطرية السابقة كاسيا غالانيو جثه هامده والتي تبلغ من العمر 45 عاماً ، حيث كانت تستجع في احد منتجاعات ماربيا ، ومن المعروف بأن الاميرة القطرية السابقة لديها العديد من القضايا ضد زوجها من اجل احتضان الاطفال ولم تنتهي بعد .

قصة وفاة الاميرة القطرية كانسيا غالانيو

عثر الأمن الإسباني على جثة أميرة قطرية (سابقة) في منزلها بمنتجع ماربيا وسط معركة حضانة مريرة مع زوجها السابق الذي اتهمته بالتحرش بأحد أطفالهما ، حيث والأميرة القطرية هي الزوجة الثالثة للملياردير القطري عبد العزيز بن خليفة آل ثاني ، 73 عاما ، وهي زوجة عم أمير قطر الحالي الشيخ تميم.

من هي كاسيا غالانيو ويكيبيديا

Kasia Galanio هي شابة من أصل بولندي ولدت في لوس أنجلوس في سن 49. تعيش وترعرعت في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث التقت بالشيخ عبد العزيز شيخ قطر في سن ال 19 ، وتزوجا عام 2004 ، وأنجبت منه ثلاث بنات ، وتوأم 17 عامًا ، و 15 عامًا. – ابنة عمرها عام كاسيا تتهم زوجها بالاعتداء على إحدى بناته ، بينما يتهمها بالإدمان على الكحول ، وتأثير هذه المزاعم أنهم خاضوا معركة قانونية استمرت 15 عامًا من أجل حضانة أطفالهم ، وانتهى النضال بوفاة كاسيا في المنتجع الاسباني.

من هو زوج كاسيا غالانيو

كاسيا غالانيو متزوجة من وزير النفط والمالية القطري السابق عبد العزيز بن خليفة ، والأبن الأكبر للأمير القطري الراحل خليفة بن حمد الساعي ، الريان ، المولود في قطر عام 1954 م ، وانتقل إلى فرنسا في المنفى. تولى منصب وزير التغيير في عام 1992 ، م.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول خبر