من هو مسرب فيديو نيرة اشرف في المشرحة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول تسريب فيديو للمغدورة نيرة أشرف في المشرحة الفتاة المصرية التي قتلت غدرا من قبل شاب مصري كان يلاحقها وحسب ما يقال انه كان يحبها، وهنا في موقع الجنينة سنتعرف على من هو مسرب فيديو نيرة أشرف في المشرحة نتمنى أن ينال رضاكم ودمتم بخير.

من هو مسرب فيديو نيرة اشرف في المشرحة

وأثار الفيديو ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تسريب مقطع فيديو لجثة الضحية المقتولة في المشرحة أثناء تواجدها في عملية التشريح بعد أن تم ذبحها امام جامعة المنصورة ويتسأل العديد من الأشخاص من الذي قام بانتهاك حرمة الموتى:

  • يتم الان التحقيق من قبل الجهات المختصة بهذا الشأن وسيتم الوصول للفاعل ويأخذ أشد العقاب.
  • توجهت أصابع الاتهام الى أحد الفرق الطبية المشرفة في المشرحة ولكن التحقيق ما زال مفتوح.
  • على الرغم من أنه كان أشخاص يقومون بالتصوير وقت التشريح ولكن منعتهم رجال الشرطة وتم فعل مشاكل بينهم من أحل منع التصوير في المستشفى.

من تكون نيرة أشرف التي تم تسريب فيديو لها

الفتاة نيرة أشرف عبد القادر، كانت مقيمة في جمهورية مصر العربية، طالبة جامعية في الثانية والعشرين من عمرها وبشأن نبأ مقتل الفتاة نيرة على يد شاب جامعي قام بطعنها عدة مرات في مناطق متفرقة من جسدها ثم ذبحها، وعندما أحيل إلى النيابة العامة التي حكمت عليه بالإعدام، اعترف بعلاقة عاطفية مع نيرة، لكنها خانته، مما دفعه إلى قتلها.

تسريب فيديو نيرة من داخل المشرحة

تداول مقطع فيديو لفتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف على مواقع التواصل الاجتماعي من المشرحة ويقول الدكتور أحمد حشيش أنه لم يتم تسريب أي فيديو من داخل المشرحة، مما أثار موجة من الغضب في مصر بعد أربع وعشرين ساعة من عملية القتل، تبين بعد التحقيق أنه تم تسريبه من ممرضة وتم تحويلها إلى قسم التحقيق لتلقي العقوبة المقابلة.

ما الذي سيحصل لمسرب فيديو نيرة أشرف في المشرحة

تعتبر قضية الفتاة المغدورة نيرة أشرف من أبرز القضايا في الاعلام المصري في هذا الوقت حيث أنها قد شغلت هذه القضية الرأي العام في كثير من البلاد منذ وقوع الجريمة حتى الان وقامت الأجهزة الأمنية السلطات المصرية بالتوعد بأقسى العقوبات لكل من له يد في تسريب الفيديو المختص بنيرة أشرف وهي بالمشرحة وقد صرحت الأجهزة الأمنية أنن التعليمات صادرة من وارة الداخلية بفتح التحقيقات لمتابعة القضية وكل ما يتعلق بها وقالت الجهات المختصة أن يتم القاء القبض على من ثبتت ادانته في الأمر وتحويله للقضاء فورا.

الى هنا وصلنا لنهاية مقالنا في موقع الجنينة الذي تحدثنا فيه عن من هو مسرب فيديو نيرة اشرف في المشرحة نتمنى أن نكون قد وضحنا كل المعلومات اللازمة.