من هي معنفة الموسم ؟ هل تم القبض على والدها ؟ ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في الوطن العربي و في المملكة الربية السعودية تحديدا عن من هي الفتاة المعنفة ، و هل تم القبض على والدها الذي قام بتعنيفها، و ذلك بعدما  قام النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الوطن العربي و المملكة العربية السعودية بتداول مقطع فتاة تتعرض للضرب المبرح و التعنيف من قبل والدها و ذلك في محافظة جازان في المملكة العربية السعودية ،و لمعرفة من هي معنفة الموسم ؟ هل تم القبض على والدها ؟ عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

معنفة الموسم

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بشكل عام ، و المملكة العربية السعودية بشكل خاص ، بخبر تعرض احدى الفتيات للتعنيف و الضرب المبرح من قبل والدها ، و ذلك في محافظة جازان في المملكة العربية السعودية ، حيث تداول الكثير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية فيديو يظهر فيه والد الفتاة و هو يقوم بضربها بشكل مبرح ، حيث أن أحد الأشخاص قد قام بتصوير فيديو للأب أثناء قيامه بتعنيف ابنته دون أن يعلم الأب بذلك ، ليتم بعدها تداول الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي ، و خاصة على منصة تويتر ، حيث أطلق النشطاء وسم معنفة الموسم ، ليتم تداوله بشكل كبير في المملكة ، ليتعاطف معها جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية ، و الذين طالبوا الجهات المسؤولة بمحاسبة الأب ، و العمل على الحد من ظاهرة العنف ضد الفتيات في المملكة العربية السعودية ، و الوطن العربي.

من هي معنفة الموسم ؟ هل تم القبض على والدها ؟

تداول النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي و تحديدا على منصة تويتر وسم ” معنفة الموسم ، و ذلك بعدما تم تداول فيديو يوضح تعرض احدى الفتيات للتعنيف و الضرب المبرح من قبل والدها ، و ذلك في محافظة جازان في المملكة العربية السعودية ،  كما و طالب النشطاء المغردون على هذا الوسم الجهات المختصة بالتحقق من صحة هذا الفيديو ، و العمل على محاسبة والد الفتاة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان من هي معنفة الموسم ؟ هل تم القبض على والدها ؟.