حقيقة توقع ميشال حايك وفاة وديع جورج وسوف في 2023؟، حيث ميشال حايك المتنبئ اللبناني تتطرق في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة للحديث عن أهم تنبؤاته للعام الجديد ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكمحقيقة توقع ميشال حايك وفاة وديع جورج وسوف في 2023؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من  سبب وفاة وديع جورج وسوف و حزن كبير بسبب وفاة وديع جورج وسوف.

حقيقة توقع ميشال حايك وفاة وديع جورج وسوف في 2023؟

توقعات ميشال حايك دائما ما تصيب ، حيث الملايين حول العالم يقومون بمراقبته ، حيث ينتظرون معرفة اذا كانت توقعاته سوف تحصل أم لا ، والتي من بينها وفاة وديع جورج وسوف والذي تم الإعلان عن وفاته في مساء يوم الجمعة الذي يوافق السادس من شهر يناير 2023 في مدينة بيروت العاصمة اللبنانية.

سبب وفاة وديع جورج وسوف

ومصدر طبّي في مستشفى مار يوسف قام بذكر أن الوفاة تم إعلانها ما يقارب الساعة الحادية عشر مساءً ، و تقارير إعلامية لبنانية كانت قد افادت أنّ وديع خضع منذ ما يزيد عن أسبوع لعمليّة تكميم في المعدة، وحدث له مضاعفات تسببت في تدهور حالته الصحية ووفاته.

حزن كبير بسبب وفاة وديع جورج وسوف

وعقب شيوع النبا ،  تعليقات الاعلامين و الفنانين انهالت، حيث قاموا بالتعبير عن حزنهم الكبير و الشديد، متمنين ان يلهم الله سلطان الطرب جورج وسوف الصبر والسلوان على خسارة ابنه البكر.

و كان الاعلامي نيشان اهم وابرز المعلقين حيث انه رافق العائلة وكان الى جانبها من اول لحظات لدخول وديع الى المستشفى، اذ قام بنشر صورة للفنان جورج وسوف ونجله الراحل، ارفقها بالتعليق التالي: “الله يصبّر قلب ابو وديع… ارحم يا رب”.

وقام الفنان اللبناني فارس كرم، بنشر صورة للراحل و كتب عليها: “وديع وسوف الله يرحم روحك ويصبَر قلب ابو وديع وام وديع ويكون معهم بهالمحنة الصعبة.. وديع صار بين ايدين الرب”.

في حين غردت الفنانة نوال الزغبي اللبنانية ، من خلال تويتر قائلة: “الله يرحمك يا وديع ويصبّر إمّك وأبوك.. آخ يا ابو وديع شو جرحك ووجعك كبير”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم حقيقة توقع ميشال حايك وفاة وديع جورج وسوف في 2023؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من  سبب وفاة وديع جورج وسوف و حزن كبير بسبب وفاة وديع جورج وسوف.