من هو فهد صبحي محي الدين ، ما قصة الجريمة الخطيرة والمؤسفة التي هزت الشارع العام الخليجي ، والشعب الكويتي بشكل خاص ، وهو سؤال تم طرحه بشدة على الإنترنت ، و موقع الجنينة حريص على سرد نبذة مختصرة عن فهد صبحي محيي الدين والحدث الخطير الذي ادى اليه سؤال تم طرحه بقوة على شبكة الانترنت.

من هو فهد صبحي محي الدين

منفذ جريمة القتل في منطقة صباح السالم الكويتية هو فهد صبحي محيي الدين ، يبلغ من العمر ثلاثين عامًا من مواليد 1 أبريل 1991 م ، محافظة مبارك الكبير هي المكان الذي ولد فيه ، والده مصري ووالدته كويتية ، فهد من مواليد الكويت وهو مواطن كويتي ، إنه مواطن بلا واجبات وقد تجول في فوضى الشوارع ، كان ذا سمعة مروعة ، و عرف بتعاطي مواد غير مشروعة ، بالإضافة إلى أنه لم يكن لديه وظيفة أو مهنة يعول بها نفسه ، و كان همه الأساسي هو عائلته.

السبب خلف جريمة صباح السالم

حيث قال ناشطون إن القاتل كان يلاحق القتيل منذ شهور ويريد الزواج منها رغم رفض أهلها زواجه منها ،  و تم رفع قضية قبل خمسة أشهر ، و بعدها ألقي القبض على القاتل و سجنه النيابة بتهمة ارتكاب الجريمة ، و تم حبسه من قبل النيابة احتياطيًا لفترة من الزمن،  ثم أحيلت القضية إلى المحكمة التي أفرجت عنه بعد أن وعد بعدم إزعاج المشتكي.

في الوقت نفسه ، كانت هناك تغريدات تدعي أن الضحية كانت زوجته السابقة ، وأنه سبق له أن هاجمها وحاول قتلها ، تقديم شكوى عليه من قبلها ليتم إخلاء سبيله لاحقًا، وعندما حصل على إخلاء السبيل من سجنه قام بخطف الضحية وقتلها طعنًا حتّى الموت.

 تفاصيل جريمة صباح السالم الكويت

بعد أن علمنا بهوية المجرم ، نطلب منكم إخبارنا بالجريمة المأساوية التي ارتكبها من يسمى فهد محيي الدين ، و التي هزت فيها جريمة صباح السالم دولة الكويت يوم الثلاثاء 21 أبريل 2023 م ، و كانت الضحية شابة كويتية اسمها فرح حمزة أكبر تم اختطافها بعد رفع قضية الشروع بالقتل ضد المدعى عليه ، قام بخطفها و قتلها بعدة طعنات بأداة حادة ، ثم نقلها إلى مستشفى العدان ، و ألقى جثمانها أمام المستشفى ، وهرب ، ومن الجدير بالذكر أن الجريمة تم توثيقها في مقطع فيديو تم إطلاقه على مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت و يتسبب ذلك بحالة من الذعر و الأسف الشديد.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان من هو فهد صبحي محي الدين ، و نكون وضحنا لكم من يكون فهد صبحي محي الدين ، و السبب خلف جريمة صباح السالم ، و  تفاصيل جريمة صباح السالم الكويت.