تفاصيل مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية، لقد أحدث جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في الأردن اليوم الخميس الثالث والعشرون من الشهر الحالي يونيو 2023 ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية والدول العربية بشكل خاص وذلك لان الجريمة قد تسببت بمقتل طالبة جامعية بعد الاعتداء عليها مباشرة بإطلاق نار داخل حرم الجامعة ما أدى إلى مقتل الطالبة بعد نقلها إلى المستشفى، وبدورنا سنقوم بسرد التفاصيل من خلال هذا المقال وعبر موقع الجنينة.

جريمة جامعة العلوم التطبيقية

لقد تصدرت هذه الجريمة التي قد وقعت بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة في العاصمة الأردنية عمان، وذلك اليوم الخميس 23 من الشهر الحالي يونيو 2023 ميلادي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية والدول العربية بشكل خاص وذلك لان هذه الجريمة قد كان نتاجها مقتل طالبة جامعية بعد الاعتداء عليها مباشرة بإطلاق نار داخل حرم الجامعة ما أدى إلى مقتل الطالبة بعد نقلها إلى المستشفى، وتأتي هذه الجريمة بعد جريمة جامعة المنصورة.

ردود رواد مواقع التواصل الاجتماعي

لقد تصدرت هذه الجريمة الواقعة بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالمملكة الأردنية الهاشمية وتحديدا في العاصمة عمان مواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرز التغريدات اللي قام بنشرها نشطاء المواقع على النحو التالي:

  • مش طبيعي يبطلوا غلهم بالنسوان.
  • بعد جريمة مصر الشنيعة تتكرر الجريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن.. شاب أطلق الرصاص على فتاة بوسط الكلية!!
  • البنت توفت الله يرحمها ويصبر أهلها وينتقم من الفاعل وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • عندما غاب القصاص هانت الأرواح..
  • وعندما قل الحياء عم البلاء..
  • وعندما انعدم النهي عن المنكر شاعت الفاحشة. وسيأتي..
  • يوما فيه عذاب الله شديد واليم. ولا طاقة لنا به أسأل الله العظيم أن يهدي قلوبنا وأن يعفو عنا. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. يا رب الطف بنا.

جريمة المنصورة تتكرر في الأردن

هذه وقد أتت هذه الجريمة الشنيعة والنكراء في الجامعة التطبيقية في العاصمة عمان اليوم بعد ثلاثة أيام فقط من جريمة جامعة المنصورة في جمهورية مصر العربية والتي قد أدت إلى قتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف على يد زميل لها في نفس الكلية التي تدرس فيها لأسباب كانت غير مقنعة وعاطفية. هذا وقد أثارت جريمة جامعة المنصورة الرأي العام العربي بشكل عام والمصري على وجه الخصوص والذي قد طالبوا جميعًا بضرورة انفاذ وتطبيق القانون وتنفيذ حكم الإعدام للقاتل محمد عادل الذي قام بذبح الفتاة أمام بوابة توشكي الخاصة بجامعة المنصورة.

وما يبدوا الان أن جريمة المنصورة قد تم تكرارها بطريقة شبه مماثلة لكن هذه المرة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة شمال العاصمة الأردنية عمان حيث انه قد أقدم شاب على إطلاق النار على فتاة كانت طالبة جامعية وهذا الفعل الشنيع قد أدى لإصابتها مباشرة ثم لذ القاتل بالفرار من المكان مسرعًا قبل أن يتمكن أحد من إلقاء القبض عليه.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بسرد تفاصيل مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية، وندعو الله ان يرحم هذه الطالبة ونسأل الله الصبر والسلوان لأهلها وذويها.