من هي نيرة اشرف طالبة المنصورة وكم عمرها ؟ بدأت هوية وصور هذه الطالبة بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد وفاتها على يد زميل جامعي سنناقش في السطور التالية عبر موقع الجنينة تفاصيل حياتها وكم عمرها.

نيرة اشرف طالبة المنصورة

نيرة أشرف عبد القادر ، طالبة مصرية تبلغ من العمر 21 عامًا ولدت نيرة في قلب المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بجمهورية مصر العربية تنحدر نيرة اشرف من منزل متواضع في المحلة الكبرى ، حيث يقضي والدها الصباح في العمل كمدرس يشهد العديد من أفراد عائلتها وجيرانها وأصدقائها على هدوئها وجاذبيتها وغياب القضايا والخلافات.

كم عمر نيرة اشرف طالبة المنصورة

نيرة أشرف ، طالبة في السنة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة ، تبلغ من العمر 21 عامًا كانت نيرة تبلي بلاءً حسناً في المدرسة ، وحققت النجاح كل عام بينما كانت تهتم بأخواتها الأصغر سنًا كان لخبر وفاتها صدى حزين لكثير من الناس وتعاطف الشعب المصري كله ويمنح أهلهم الصبر والسلوان وكانت هادئة وبسيطة وجميلة ، ولم تحب أن تتجادل أو تتعارض مع أحد.

السيرة الذاتية للطالبة نيرة أشرف

يهتم الكثير من الناس بمعرفة المزيد عن الطالبة نيرة أشرف لأن اسمها هو الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الإنترنت السيرة الذاتية التفصيلية لهذه الطالبة موضحة أدناه:

  1. الاسم : نيرة أشرف عبد القادر.
  2. تاريخ الميلاد: يقال أنها من مواليد عام 2001.
  3. محل الميلاد: مركز المحلة الكبرى.
  4. المؤهل الدراسي: كلية الآداب بجامعة المنصورة.
  5. المهنة: لا تعمل.
  6. الجنسية: مصرية.
  7. الديانة: مسلمة.
  8. اسم الأب: أشرف عبد القادر.
  9. مهنة الأب: مدرس.
  10. مهنة الأم: ربة منزل.
  11. تاريخ الوفاة: العشرين من شهر يونيو لعام 2023.
  12. سبب الوفاة: القتل العمد عن طريق الذبح بواسطة زميل لها
  13. العمر عند الوفاة: 21 سنة.

تفاصيل مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة

تعرضت نيرة أشرف أحمد عبد القادر ، وهي طالبة مصرية ، لاعتداء وحشي وطعن في عدة أماكن مختلفة صباح يوم الاثنين 20 يونيو 2023 على يد زميلها الطالب بالجامعة محمد عادل. عندما حاول نيرون الحصول على مساعدة من الآخرين ، قتلها وتوفيت بعد وقت قصير من وصولها إلى المستشفى. وبحسب ما زعمت أنها تعلمته من المصادر ، فقد أراد الشاب الزواج من نيرة وقدم لها عدة عروض للزواج ؛ ولكن لما رفضت قتلها بهذا الشكل أمام الجميع ولا تزال التحقيقات جارية.

كما علق والد الفتاة على الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع لوالدة المتهم زاعمًا أن فرح رتبت لخطاب لامع من شخص آخر ، قائلاً: “لا عملنا فرح ولا حاجة.

الى هنا نصل الى ختام هذا المقال والذي قد تحدثنا فيه عن تفاصيل مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة كما ذكرنا لكم كم عمر نيرة اشرف طالبة المنصورة نتمنى ان نكون قد نلنا رضاكم وحصلتم على اخر مستجدات الخاصة في قضية الطالبة نيرة اشرف.