من هو عبدالله الطواري ويكيبيديا ، أهلا وسهلا بكم زوارنا من جديد ومرحبا بكم في موقعنا المميز موقع الجنينة بوجودكم ومتابعتكم وسوف نقوم بمشاركتكم اليوم موضوعا عن شخصية جديدة حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاته أمس بحادث مؤسف حديثنا اليوم عن المرحوم/ المنشد عبدالله الطواري.

من هو عبدالله الطواري

بدأ المنشد عبدالله الطواري كويتي الجنسية حياته الإنشادية في العام 2013 تقريبا حيث اكتشف موهبته عن طريق المحيطين به من الأقارب والأصدقاء والذين كان لهم دورا بارزا في حثه على خطو أولى خطواته في ممارسة فن النشيد وعلى رأسهم صديقه الوفي مطلق الفرسن.

يطلق أهل الخليج على أناشيدهم وأهازيجهم لفظة شليه حيث كانت أول شيله للمنشد عبدالله الطواري هي مرثية في عبدالرحمن بن خلف رحمه الله وفي حديث سابق للمنشد عن القصائد الشعرية التي ينشدها قال أنه لا يوجد شاعر معين يحول قصائدهم إلى شيله ولكن أقرب الشعراء إلى قلبه هو سداح العتيبي الذي ينسجم ما يكتبه مع ما يجول في خاطر المنشد.

المنشد عبدالله الطواري كان يتواصل مع متابعيه وجمهوره عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي بكل حب وذلك عبر حسابيه على انستقرام وتويتر حيث كان ينشر باستمرار أناشيده وشيلاته وكل جديده عبر هذه الوسائل، ليستطلع من خلالها آراء مريديه ومحبيه في جديده.

وفاة المنشد عبدالله الطواري

لقد اختلطت الأمور على المتابعين خلال الأمس واليوم حيث حدث لبس كبير بسبب تشابه أسماء وضع المتابعين وجمهور المنشد في حيرة وقلق حيث لم يصدر في اللحظات الأولى للحادث بيانات رسمية أو غير رسمية تنفي أو تؤكد خبر الوفاة.

ولكن تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة المنشد عبدالله الطواري أمس السبت 25 يونيو حيث تعرض المنشد لحادث مؤسف نجم عن تصادم الطراد الذي كان يستقله مع عدد من مرافقيه مع دورية خفر السواحل السعودي أدى الحادث لوفاة المنشد على الفور وإصابة أربعة من مرافقيه منهم ثامر بدر الطوراي وطلال سالم أبو عنيج و جراح سعود الشدقم وغيرهم.

وقد أكدت صحيفة الرأي الكويتية خبر وفاته للسبب المذكور حيث بدأت السفارة الكويتية بالتعاون مع خفر السواحل للبلدين بالوقوف على تفاصيل الحادث وترتيب الإجراءات لنقل جثمان الفقيد إلى بلده الأم الكويت.

إلى هنا عبر موقعنا المتميز الجنينة نكون قد وصلنا متابعينا الكرام إلى نهاية مقالنا والذي نقلنا لكم فيه المعلومات الأكيدة حول وفاة المنشد عبدالله الطواري متمنيين من الله عز وجل أن يرحم الفقيد ويلهم ذويه الصبر والحكمة ولا أراكم الله مكروها ونلتقيكم في مقال جديد إن شاء الله.