من هو خالد القحطاني زوج نشوى الرويني ، مرحباً بكم اليوم سوف نعرفكم على خالد القحطاني ، وسنعرفكم على نشوى الرويني ، من خلال موقعنا الجنينة.

من هو خالد القحطاني زوج نشوى الرويني

ليس هناك أي معلومات عن زواج نشوى الرويني ، وكل ما نقل حول ارتباطها برجل الاعمال الاماراتي خالد القحطاني هي اخبار كاذبة وعارية عن الصحة ، حيث ان الإعلامية نشوى الرويني تبعد حياتها الشخصية عن الاعلام ، ولا تظهر الا إنجازاتها في ميدان الاعلام فقط ، وقد نفت نشوى الرويني هذه الشائعات الكاذبة حول زواجها من خالد القحطاني ، وتبقى هذه شائعات ينقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي نشوى الرويني

نشوى الرويني هي إعلامية مصرية ، ابوها من محافظة الغربية ، وامها من الإسكندرية ، ولدت عام1972 في قطر ، وتحمل الجنسية الإماراتية ، بدأت نشوى الرويني مشوارها الإعلامي مبكراً ، وهي اصغر مذيعة عربية تقدم نشرة الاخبار ، بعد ان ظهرت على التلفزيون القطري وهي بعمر 17 عام .

التحقت نشوى بجامعة قطر بكلية الادب قسم اللغة الإنجليزية ، وبعد ذلك حصلت علي الماجستير من جامعة لندن ، وكانت رسالتها فيه عن السياسة الخارجية لإيران في منطقة الخليج ، وكان موضوع رسالة الدكتوراه هو الخطبة في الإسلام ، التي حصلت عليها من جامعة لندن.

قدمت نشوى العديد من البرامج التلفزيونية المسلحة التي اذيعت علي الهواء مباشرة ، فقد بدأت نشوى رحلتها الإعلامية في التلفزيون القطري ، وفي عام 1995م نقلت الي تقديم برامج علي شاشات ام بي سي من لندن ، بعدها انتقلت نشوى لتعمل في قناة أبو ظبي في برنامجها شاعر المليون.

ومن البرامج التي قدمتها نشوى الرويني : هي ، بصراحة مع نشوى ، وصباح الخير يا عرب ، ومساء الخير يا عرب ، وجوائز علي الهوا ، وحوار صريح ، ونشوى ، وكلام نواعم.

 

وفي النهاية نكون قد اوصلنا لكم المعلومات الكافية عن حقيقة زواج خالد القحطاني من نشوى الرويني ، وبعض التفاصيل عن حياة نشوى ، ونرجو ان نكون قد اوصلنا لكم المعلومات الكافية ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.