من هو جون شيفوس زوج لبنى العليان، قدم الوطن العربي عدد من الشخصيات السياسية البارزة على مر تاريخه السياسي الطويل ، و عليه كان لها تأثير كبير و عظيم على حياة الشعب السعودي، من الأدوار العلمية والعملية الهامة إلى جانب ذلك ، تعتبر لنتى العليان من الشخصيات البارزة بالمملكة العربية السعودية ، حيث تعمل على إعداد عدد من الأدوار السياسية الدرامية الهامة في مجالات عديدة متنوعة كالعمل السياسي والإداري.

من هي لبنى العليان ويكيبيديا

إن لبنى العليان تعتبر سيدة أعمال سعودية من مواليد الخبر في الستينيات من عمرها ، وهي البنت الصغرى لرجل الأعمال السعودي المشهور سليمان بن صالح العليان ،كانت بداية مسيرتها العلمية خارج المملكة العربية السعودية داخل مدينة بيروت ، وانتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من استكمال دراستها الجامعية ، لتصبح واحدة من أبرز رائدات الأعمال بثروة حوالي 12 مليار دولار أمريكي ، كانت خلالها قادرة على رفع اقتصاد البلاد والتجارة ، واستكمال مسيرة والدها.

من هو جون شيفوس زوج لبنى العليان

زوج لبنى العليان هو جون إيما نويل شيفوس ، أستاذ أمريكي ومحامي دولي ،حاصل على بكالوريوس في القانون من جامعة كورنيل بنيويورك عام 1976 م ،كما حصل أيضًا على درجة الدكتوراه في القانون الدولي من جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، بدأ حياته المهنية بالالتحاق المحترف بفرع شركة Baker & McKenzie في الشرق الأوسط “المملكة العربية السعودية” ، وخلال سبتمبر من عام 2010 تقاعد من وظيفته بالشركة.

اقرأ أيضاً : من هو الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف الحالي

ما هي ديانة زوج لبنى العليان

زوج لبنى العليان يعتنق الدين الإسلامي رغم عدم وجود دليل يوثق ذلك ، لكنها ذكرت خلال لقائها أنهما تزوجا بالولايات المتحدة الأمريكية أثناء دراستهما هناك ، وقضيا عقودًا معًا هناك حتى قررا الرجوع إلى العاصمة الرياض ، واستقرا هناك لرؤية أعمال العائلة.

كم عمر جون سيفوش زوج لبنى العليان

عمر المحامي الدولي جون سيفوش زوج لبنى العليان ، ليس معروف بالضبط بالرغم من شهرته الواسعة ، إلا أنه لم يرغب كثيرًا في الحديث عن حياته وخصوصيته وكل ما يتعلق بعائلته ،و لم يذكر في أي سنة ولد ، ولكن الجدير بالذكر أن عدد من المصادر المقربة منه أكدت أنه في السبعينيات من عمره وأنه من مواليد خمسينيات القرن المنصرم ، ومن المرجح أنه هو في سنته الثانية والسبعين على وجه التحديد ، حيث تقاعد من العمل عام 2010 م ، ويفترض أن يكون عمره في ذلك الوقت 60 عامًا.

كم عدد أبناء لبنى العليان

التقت لبنى العليان بزوجها المحامي الدولي جون إكسيفوس اثناء دراستها وعملها بالولايات المتحدة الأمريكية التي بقيت فيها م يقارب تسع سنوات ، حيث أنجبت منه ثلاث بنات ، وهي تعيش حاليًا مع جميع أفراد أسرتها في العاصمة السعودية الرياض ،و يذكر إلى أن لبنى العليان لديها تحفظات شديدة بشأن حياتها الخاصة.

الى هنا نكون وصلنا نهاية مقالنا الي تعرفنا فيه من هو جون شيفوس زوج لبنى العليان، كما تتطرقنا للتعريف بلينى العليان و ما هي ديانة زوجها و كم يبلغ من العمر وكم عدد أبنائهما.