من هو السعودي المسحور في المغرب

بواسطة: مهند
يناير 28, 2023 7:28 ص

من هو السعودي المسحور في المغرب ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يؤمنون بالسحر و الشعوذة ويستخدمونه لتحقيق احتياجاتهم و مصالحهم الخاصة على حساب الآخرين ، و مؤخراً انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عن شاب سعودي الجنسية ، و في مقالنا هذا على موقع الجنينةسنتعرف على قصة السعودي المسحور بالمغرب ، و ما هي صحة الأخبار التي نتشر حوله.

من هو السعودي المسحور بالمغرب

اسم الشاب السعودي المسحور في المغرب ، هو فهد عبد الهادي الزهراني من مواليد المملكة العربية السعودية ، انتشر اسمه بعد أن تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له ، حيث كان ملقى على الأرض و هو يصرخ و يبكي طلبا للمساعدة في مطار المغرب الدولي.

قصة السعودي المسحور في المغرب

تبدأ قصة الشاب السعودي فهد الزهراني عندما كان في المطار الدولي بالمغرب ، فجأة ألقى بنفسه أرضًا و بدأ بالصراخ و أداء حركات عشوائية ، في محاولة للتخلص مما يحدث بداخله  وبعد تحسن حالته الصحية قال إنه لا يتذكر أي شئ سوى أنه من المملكة و قد أتى للمغرب منذ عدة شهور و بقى دون مال ، و خلال هذا الوقت يلتقي بامرأة تدعي أنها هي التي أغوته و بسببها قام الجن بمسه ، لأنهما كانتا على علاقة ، لكنها انتهت بعد مشادة مريرة بينهما ، ولكن هكذا حتى الآن لا صحة في كلامه و لم يتم العثور على هذه المرأة.

كلام عائلة السعودي المسحور في المغرب

و قالت عائلة الشاب فهد الزهراني ، إنه يعاني من اضطراب عقلي و مرض نفسي ، و أنه سافر إلى المغرب منذ حوالي عام و لم يعد إلى المملكة و لم يرسل أي خبر لعائلته ، لذلك بدأت في نشر اسمه على وسائل التواصل الاجتماعي ، حتى يتمكنوا من سماع خبر منه ، و أضافت أن كل ما قاله عن السحر لم يكن بالضبط.

آخر أخبار السعودي المسحور في المغرب

ولا توجد أنباء جديدة و مؤكدة عن الشاب السعودي فهد الزهرني ، لكن يقال إن أمير الباحة حسام بن سعود بن عبد العزيز ساعده في العودة إلى البلاد و الالتقاء بأسرته ، لكن لم يكن هناك مصدر مؤكد لهذه الاخبار.

لماذا الشاب السعودي المسحور في المغرب

شاب سعودي في الثلاثينيات من عمره من منطقة الباحة بالمملكة العربية السعودية ، شاب عانى من العديد من المشاكل والاضطرابات النفسية قبل قدومه إلى المملكة المغربية، وفقد الاتصال به. ضاع حتى ظهوره في الفيديو يوم 21 نوفمبر 2023 م ، والذي يحكي فيه العديد من القصص عن قبيلة بني حسن السعودية التي تنتشر جنوب بلاد المملكة، ويذكر أن الشاب كان تعرض للسحر ، بما في ذلك تعرضه للسرقة ، جعله يفقد ذاكرته ويختفي ، لكن السلطات لم توضح أي تفاصيل عنه ، واكتفت بالقول إنه عاد إلى عائلته وفي مكان معين.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا بعنوان من هو السعودي المسحور في المغرب ، و نكون قد وضحنا لكم أنه عانى من نوبة شديدة داخل مطار المغرب الدولي ، و بينا أيضا ما هي قصة الشاب السعودي فهد الزهراني المسحور و وقد وضحنا آخر أخباره.