لحظة تفجير عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حول الإرهابي عبد الله الشهري، المسؤول عن تفجير حصل في الساعات القليلة الماضية في مدينه جده داخل المملكة العربية، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم لحظة تفجير عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري.

لحظة تفجير عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حول الإرهابي عبد الله الشهري، المسؤول عن تفجير حصل في الساعات القليلة الماضية في مدينه جده داخل المملكة العربية، حيث قام بتفجير نفسه من خلال حزام ناسف داخل مدينه جده في المملكة العربية السعودية، حيث لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل الجهات المسؤولة، و أيضاً لم يتم الإعلان عن الإصابات و الضحايا .

كما و تمكنت الجهة المختصة بفضل من الله وذلك برئاسة الجهات المختصة في أمن الدولة عبر العملية الأمنية من تعقب المطلوب رقم (4) في تلك القائمة / عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري.

مطلوب أمني فجر نفسه في جدة أثناء إجراءات اعتقاله

و من المعروف أن الإرهابي عبد الله الشهري مطلوب للحكومة منذ حوالي سبع سنوات، حيث أنه تم رصد حضوره الساعة (10:00) من مساء الأربعاء الموافق 12/1/1444 هـ، و ذلك في السامر حي في محافظة جدة، وعقب استخدامه الذي أسفر عن وفاته، و بسبب هذه العملية أصيب مواطن باكستاني وثلاثة من عناصر الأمن بجروح مختلفة ، و أيضاً تم نقلهم بعدها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

فيديو تفجير المطلوب عبدالله الشهري نفسه في جدة اليوم

و بسبب هذا الخبر تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو تفجير المطلوب عبدالله الشهري نفسه في جدة اليوم، حيث تصدر اسم المطلوب الذي قام بتفجير نفسه تريند عبر تويتر في السعودية، وبعض الدول الخليجية الأخرى.

  • و غرد عدد كبير من الأشخاص حول العملية، متشكرين قوات الشرطة و الحكومة التي عملت على محاصرته.
  • كما و أضاف مغرد آخر ” اللهم احفظ الوطن الغالي وأدم عليه أمنه وأمانه ، اللهم من أرادنا بشر فأشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميره يا رب العالمين”، و نشكر جهود الدولة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم لحظة تفجير عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حول الإرهابي عبد الله الشهري ، المسؤول عن تفجير حصل في الساعات القليلة الماضية في مدينه جده داخل المملكة العربية، حيث قام بتفجير نفسه من خلال حزام ناسف داخل مدينه جده في المملكة العربية السعودية ، حيث لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل الجهات المسؤولة ، و أيضاً لم يتم الإعلان عن الإصابات و الضحايا .