من هو ابراهيم العرجاني ويكيبيديا ، أهلا بكم عبر الجنينة سنتعرف إلى رجل الأعمال المصري المشهور و إلى حياته المهنية حيث يترأس حاليًا مجموعة شركات العرجاني القابضة للصناعة و الاستثمار و التطوير

من هو ابراهيم العرجاني ويكيبيديا

رجل أعمال مصري و صاحب مجموعة شركات استثمار ، من مواليد عام 1971 م ، يبلغ من العمر 51 عام ، ولد في منطقت الشيخ زويد في شمال سيناء.

يعد من الشخصيات التي تدعم مصر عن طريق العمل على تنمية مدينة سيناء المصرية ، و تعود أصوله إلى قبيلة الترابين ، ترأس قائمة شركات أبناء سيناء و عمل بجهد و كان داعم لمنطقة الشيخ زويد لتواكب سبل التطور و النماء.

و كان يقوم بتقديم مساعدات عينية مالية لأهالي الضحايا و المصابين في منطقة سيناء ، التي يتم فيها عمليات التهريب و التفجيرات الإرهابية و بخاصة الذي استهدف سوق الثلاثاء في منطقة الشيخ زويد.

المناصب التي تقلدها إبراهيم العرجاني

من خلال بحثه الحثيث حول تنمية منطقة سيناء و الشيخ زويد و الاهتمام بها كان يرأس عدة مناصب منها :

  • رئيس مجلس مجموعة شركات أبناء سيناء.
  • رئيس أمناء مؤسسة سيناء للخير و التنمية الإقتصادية.
  • رئيس مجلس مجموعة شركات العرجاني القابضة للصناعة و الاستثمار و التطوير.

موقف العرجاني من تفجير منطقة الشيخ زويد

قدم العرجاني  يد العون و المساعدة لأهالي الشهداء و المصابين في التفجير الذي حدث في سوق الثلاثاء في مدينة الشيخ زويد ، حيث قدم العديد من المساعدات الإنسانية المختلفة.

حيث بلغت المساعدة المالية 100 ألف جنيه لكل أسرة فيسخا شهيد و 10 آلالاف جنيه مصري لكل عائلة فيها مصاب ، بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم مساعدات مالية إلى دار الرعاية المتكاملة للأيتام .

و هي في مدينة العريش ويقدم مساعدات مالية للعجزة و المسنين و غير القادرين و جعلهم على اولومهام عمل المؤسسة.

تصريحات مرتضى منصور حول ابراهيم العرجاني

قام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مؤخرًا ، بالعنل علىتوجيه رسالة تهديد قاسة اللهجة إلى بطل المصارعة السابق لؤي دعبس ، كونه قبل فترة وقف أمام نادي الزمالك و طالب مرتضى منصور بالحضور.

و علق الأخير بهذه العبارة :” عمال تهدد الناس بإبراهيم العرجاني و ميعرفكش و لو أنت عارفه إعمل فيديو و وقول إنه بيدعمك “.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو ابراهيم العرجاني ويكيبيدياو تعرفنا على رجل الأعمال المصري الشهير و دوره في المساعدات الخيرية و المناصب التي تقلدها و رسالة مرتضى منصور ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود