مشاهدة مباشر حفل زفاف جميل الكساندر على الأميرة إيمان عبدالله الثاني، حيث أقيم حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية يوم الأحد 12 مارس 2023 م على جميل ألكسندر ترميتوس، ويبحث المهتمون ومحبو العائلة المالكة في الأردن عن بث مباشر لمشاهدة حفل زفاف الأميرة إيمان عبر قناة المملكة والقنوات الأردنية الرسمية ومنصات التواصل الاجتماعي.

موعد حفل زفاف الأميرة إيمان

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف الأميرة إيمان على جميل ألكسندر ترموتيس مساء الأحد 12 مارس 2023 م في بيت الأردن قصر الملك عبد الله الثاني، حيث من المتوقع أن يصل عدد المدعوين إلى 150 شخص.

حفل حناء الأميرة إيمان

أقامت الملكة رانيا العبدالله الثلاثاء حفل حناء للأميرة إيمان في قصر الحسينية وتضمن الحفل أغانٍ وأغاني أردنية تقليدية وشعبية قدمتها فرقة نايا والتي تعتبر أول فرقة نسائية تقليدية في المملكة الأردنية الهاشمية.

الديوان الملكي الهاشمي يُعلن حفل زفاف الأميرة إيمان

أعلن الديوان الملكي الهاشمي في تغريدة على حسابه الرسمي أن زواج صاحبة السمو الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني من السيد جميل ألكسندر ترموتيس سيقام في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هـ الموافق الثاني عشر من شهر رمضان المبارك مارس 2023 م، وقد هنأ الديوان الملكي عميد البيت الملك عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبدالله والأسرة الهاشمية بهذه المناسبة السعيدة ، وتمنى للأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني والسيد جميل ألكسندر ترموت حياة مليئة بالسعادة.

حفل زفاف الأميرة إيمان بث مباشر قناة المملكة

ستبث قناة المملكة الأردنية الهاشمية البث المباشر لحفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله بن الحسين على جميل ألكسندر ترموت، حيث سيبدأ حفل الزفاف في تمام الساعة السادسة مساءً.

الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني ويكيبيديا

إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين ولدت في عمان في 27 سبتمبر 1996 في مدينة الحسين الطبية كانت الطفلة الثانية للأمير عبد الله والأميرة رانيا الملك عبد الله والملكة رانيا لاحقاً لديها شقيق أكبر ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير حسين وشقيقان أصغرهما الأميرة سلمى والأمير هاشم.

  • كما أكملت الأميرة إيمان دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية (AAI) مع ابنة عمها منى جمعة في 4 يونيو 2014 وحصلت بعد تخرجها على جائزة في علوم الرياضة وجائزة في موضوع العلاقات الدولية.
  • وقد كانت واحدة من أفضل الطالبات في فصلها ورعى الملك عبد الله الثاني والملكة حفل تخرج رانيا، قد حضر الحفل ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأمراء والأميرات منى الحسين فيصل بن الحسين وعائشة بنت الحسين التي كانت تحضر أيضا تخريج ابنتها منى جمعة وسلمى بنت عبد الله الثاني وهاشم بن عبد الله الثاني والأميرة ريم علي.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، مشاهدة مباشر حفل زفاف جميل الكساندر على الأميرة إيمان عبدالله الثاني، حيث تحدثنا حول حفل زفاف الأميرة إيمان بث مباشر قناة المملكة.