ما هو مرض انغام ، مرحباً بكم في مقال جديد ، و عبر الجنينة سنتعرف على الحالة الصحية للمغنية المصرية أنغام و ابرز التفاصيل حولها ،و تصريحات الأطباء حول ما تعاني منه و سبب هذا المرض و هل حالتها الصحية مستقرة

ما هو مرض انغام

قام الطبيب المعالج و القائم على الحالة الصحية للفنانة أنغام ، بالتصريح حول مرضها و الحالة الصحية لها قال طبيبها في تصريح رسمي بأنها قامت بإجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح بعد معاناتها من أسبوع كامل من نزيف حاد والام في المعدة وصفتها بالشديدة.

و من ثم تابع أستاذ الجراحة في كلية طب جامعة القاهرة وائل الغفير بأنها كانت تعاني من نزيف حاد أدخلت على إثره إلى العمليات الجراحية الطارئة و العاجله حيث أنها كانت تعاني منه لمدة أسبوع كامل أجريت لها العمليه و تكللت بالنجاح و بقيت في المستشفى ثلاث أيام حتى استقرت حالتها ثم غادرت المستشفى.

عودة أنغام للمستشفى مرة أخرى

بعد العملية واستقرار حالتها و مغادرتها للمستشفى عانت من آلام شديدة أخرى في المعدة أدخلت على عليها أيضا المستشفى و بعد المعاينة و الفحوصات الطبية تبين أنها تعاني من التصاقات في المعدة و ذلك بأثر رجعي للعملية الأولى التي أجرتها.

التي أدت الى إنسداد معوي حيث كانت في وقت سابق تعاني من القيء المستمر و الصعوبة في الأكل و الآلام الشديدة و قال طبيبها وائل غفير بأن هذه الحالة يتم معالجتها  عن طريق تركيب أنابيب تتصل بالمعدة لتفرغ الأمعاء.

و أشار إلى تحسن الحالة و بين أن الحالة الصحية للمطربة أنغام مستقرة و أي عملية جراحية في البطن قد تؤدي إلى التصاق في الأمعاء.

تصريحات شقيق المطربة أنغام حول مرضها

قام خالد سليمان و هو شقيق المطربة أنغام بالتصريح لمجموعة شبكة ET بالعربي أن معظم الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و التي يتناقلها الصفحات الغير رسمية هي أخبار غير صحيحة و عارية عن الصحة .

و تابع بأن التشخيص الطبي للحالة المرضية للمطربة أنغام لم ينتهي حتى الآن و أنها لا تعاني من شلل و لكن اصابها نزيف في حاد في المعدة أدخلت على أثره المستشفى ثم غادرت ثم انتكست و عادت مره أخرى إلى المستشفى واضاف في تصريحه بأنه أجرت عملية كبيرة منذ أيام وشعرت بتعب شديد وما اضطرها إلى الرجوع للمستشفى.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ما هو مرض انغام و تعرفنا على مرض أنغام و العملية التي أجرتها و تصريح شقيقها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود