تفاصيل مقتل إدريس حمة أستاذ الهندسة ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم بخبر مقتل إدريس حمة أستاذ الهندسة ، و ذلك على يد طالب فب الجامعة ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تفاصيل مقتل إدريس حمة أستاذ الهندسة .

تفاصيل مقتل إدريس حمة أستاذ الهندسة

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر مقتل إدريس حمة أستاذ الهندسة و عميد كلية القانون اليوم في حرم الجامعة ، على يد طالب في مدينة اربيل ، حيث تصدر مقتل إدريس حمة كافة منصات التواصل الاجتماعي .

حيث أقدم طالب من الجامعة بإطلاق الرصاص نحو عميد كلية القانون كاوان إسماعيل ، حيث تم إطلاق مت يقارب الخمس رصاصات نحوه ، و أدى ذلك إلى قتله على الفور ، و من ثم اتجه إلى إدريس حمة و هو أستاذ الهندسة في الجامعة نفسها ، و قام بإطلاق النار عليه ، و من ثم تم نقله إلى المستشفى ، و لم تستطع طواقم الصحة أن تنقذه ، لينتقل إلى رحمة الله .

من هو قاتل إدريس حمة أستاذ الهندسة في جامعة صلاح الدين بأربيل 

الكثير من الأشخاص يتساءلون عن قاتل إدريس حمة أستاذ الهندسة في جامعة صلاح الدين بأربيل الذي أطلق عليه الرصاص اليوم ، و أيضاً قام الجاني بإطلاق الرضاض على عميد كلية القانون كاوان إسماعيل ، حيث أن القاتل طالب جامعي تم طرده سابقاً قبل العديد من الأشهر ، و حاول أن يرجع إلى الجامعة فلم تقبل الجامعة بذلك .

إلا أن عميد الجامعة رفض انتقاله إلى الجامعة، وبعد أن تم رفض طلبه ، ثم اتجه نجو الجامعة و معه مسدس مليء بالرصاصات ، و أطبق النار على كل من عميد كلية القانون و أستاذ الرياضيات ، لينتقلا إلى جوار ربهما .

شاهد أيضاً: تفاصيل مقتل عميد كلية القانون داخل جامعة صلاح الدين

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تفاصيل مقتل إدريس حمة أستاذ الهندسة ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر مقتل إدريس حمة أستاذ الهندسة و عميد كلية القانون اليوم في حرم الجامعة ، على يد طالب في مدينة أربيل ، حيث تصدر مقتل إدريس حمة كافة منصات التواصل الاجتماعي .