تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال ,لقد غيب الموت المذيعة شيماء جمال في ظروف كانت غامضة ولقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت ومحركات البحث بكثير من التساؤلات حول تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة وبدورنا في موقع الجنينة سنقوم بسرد التفاصيل من خلال هذا المقال.

مقتل شيماء جمال

لقد قامت قوات أمن الجيزة باستخراج جثة المذيعة شيماء جمال وذلك من حديقة المزرعة التابعة لزوجها بمدينة البدرشين وذلك عقب دفن زوجها لها فور قتلها، وقد قامت المصادر القضائية رفيعة المستوى بالكشف عن تفاصيل جديدة في اتهام المدعو مستشار بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، وقد أفادت مصادر بان زوجها قد  قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس “طبنجة”، وبعدها قام بتشويه وجهها بماء النار، ثم قم بدفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين, وقد صرحت المصادر، بأن المديرية الأمن فرع الجيزة قد قامت بأخطار مجلس الدولة بتلك الجريمة، وقد اتهمت المستشار أ. ح بقتل زوجته، وبعدها قد تم رفع الحصانة عن القاتل لكي يتم السماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

آخر كلمات المذيعة شيماء جمال قبل مقتلها على يد زوجها

وقد كانت المذيعة شيماء قد كتبت اخر الكلمات على صفحتها عبر منصة التواصل الاجتماعي انستقرام حيث انها قد كتبت:” ناس بتبان في الخصام والبُعد والخناقات يابنتي، سيبك من الشويه الحلوين اللي في الأول دول؛ هتعرفي أصل كل واحد لما تحطيه في ضغط، لما تعتمدي عليه أو تبينيله نقطة ضعفك، ساعتها هتعرفي الشخص ده على حقيقته”.

بلاغ باختفاء المذيعة شيماء جمال

ولقد تلقت الشرطة في الفرع في تاريخ الأول من أكتوبر بلاغ كان من زوج الإعلامية كان مفاده بأنه قد قام بتوصيلها إلى مول لكي تشتري المستلزمات وقد أخبرته أنها سوف تتوجه بعدها للكوافير ولم تعد، وبعد إجراء التحريات والتحقيقات تبين عدم صحة ذلك البلاغ، وأنها قد كانت في الكوافير قبل مقابلة زوجها، وتبين وجود شبهة جنائية.

مقتل المذيعة شيماء جمال.. أول قرار من النيابة ضد الزوج

لقد أصدرت النيابة الأوامر بضبط وإحضار الزوج المتهم بجريمة قتل زوجته المذيعة شيماء جمال بداخل المزرعة بالبدرشين، بحسب مصدر قريب مُطلِّع على القضية, وقد كشف المصادر – رفض ذكر اسمه – لمصراوي، أن شريك الزوج المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال وراء الإبلاغ عنه, كما قد كانت الأدلة في تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن فرع الجيزة أن زوج المذيعة شيماء جمال قد قتلها داخل المزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين بسبب خلافات زوجية, وقد صرح شريكه اثناء التحقيقات في النيابة إنه تواجد على مسرح الجريمة لأن المتهم قد كلَّفه بشراء المزرعة، وفي اليوم الذي كان فيه الحادث قام باستدراج زوجته بدعوى شراءها لها لإرضائها وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فقام بإشهار سلاحه الناري المرخص في وجهها وقد اعتدى عليها بمنطقة الرأس فأرداها قتيلة، بحسب المصادر, وقد أضاف المتهم الثاني “الشريك” في تصريحه بأن الزوج قد قام بإخفاء الجثة ثم أخفاه لدى مجموعة من الأشخاص بمنطقة الساحل الشمالي وذلك خوفا من كشف أمره، لكنه قد نجح في الفرار، ثم أبلغ نيابة حوادث جنوب الجيزة بالحادثة.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال، بلاغ باختفاء المذيعة شيماء جمال، مقتل المذيعة شيماء جمال.. أول قرار من النيابة ضد الزوج.