سارة الحجري ، قتل سارة الحجري ، جريمة سارة الحجري ، في الساعات الماضية انتشرت بعض الاخبار المؤسفة في الصحافة العمانية عن وجود جريمة بشعه بحق البشريه ، حيث توفق الفتاة سارة الحجري من اصول عمانية بحادث مروري بشع ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول حادث سارة الحجري .

تفاصيل جريمة حادث سارة الحجري

وحسب ما نشرت الصحف العمانية عن سبب وفاة سارة الحجري الشابه التي كان من المفترض ان يتم زفافها في وقت قريب من هذا العام ، حيث اعلنت السلطات بأن سبب الوفاة هو حادث مروري كبير حدث داخل شوارع السلطنة ، حيث تصادمت سارة مع سيارة نقل للأسماك .

وفاة سارة الحجري ردود افعال

وفي منصات التواصل الاجتماعي داخل الخليج العربي حظت المتوفية سارة الحجري بتفاعل كبير ، حيث دعى لها الكثير من المغردين بالمغفرة والرحمه ، وكان الحزن على التعليقات التي ادلو بها في الوسم ، وطالب المغردين من السلطان ان تعمل تنظيمات ولوائح جيديد للمرور من اجل تفادي الحوادث الكبيرة مثل هذه وان لا تحدث فاجعة اخرى .

فاطمة الحبسي تنعي المتوفية سارة الجري .

ومن خلال موقع التواصل الاجتماعي نعت المهندسة فاطمة الحبسي نعت الشابة المتوفية سارة الحجري ، حيث قالت #سارة_الجدري في ذمة الله اثر حادث سير اليم وقع لها اليوم في ولاية المضيبي نسأل الله لها الرحمه والمغفرة .

ردود فعل المغردين على وفاة سارة الحجري

حيث غرد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حادثة سارة الحجري الاليمة ، وجائت فتاة معلقة ” اللهُم عوّض شبَابها بِـ جنة لا يفنى نعيمها وَلا يزول ، رحمة الله تَغشاك حبيبتي😭😭 ”

وايضاً  دعت فناة اخرى للراحلة بالمغفرة، قائلة: “اللهم انها الليلة الأولى لها في قبرها، يارب هوّن عليها ليلتها وآنس وحشتها ووسع مدخلها، اللهم إنها ضيفتك وأنت خير مضيف اللهم اجعل اول ليلة لها في القبر خير لياليها واجعل قبرها يارب في نور دائم لاينقطع”.

وهنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول ما سبب وفاة سارة الحجري المصورة بحادث مرور .