تفاصيل مقتل معاونة مدرسة وابنتها في النجف العراقية ، قُتلت مساعدة بالمدرسة و ابنتها حتى الموت داخل منزلهما في الكوفة ، بحسب مديرية شرطة محافظة النجف العراقية ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على تفاصيل مقتل معاونة مدرسة وابنتها في النجف العراقية.

تفاصيل مقتل معاونة مدرسة وابنتها في النجف العراقية

و قالت المديرية في بيان لها إنها :”تود أن توضح للمجتمع النجفي أن ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي و المؤسسات الإعلامية حادث قتل جنائي لمعاونة في مدرسة و ابنتها داخل منزلهما طعناً بالسكين في مدينة الكوفة خبر صحيح ، و نأسف لما حدث و نتقدم بالتعزية إلى أسرتهما بهذا المصاب”.

و أوضحت :”التحقيقات ما تزال جارية ، و لا صحة لما نشر من قبل إحدى المؤسسات بأن سبب الحادثة يعود لرسوب إحدى الطالبات ، فهذا غير صحيح ، و هو حادث جنائي ، و أن ما نشر يعرض أمن المجتمع للخطر ، و يوثر في العملية التربوية و يهدد عمل الأسرة التربوية”.
و بيّنت المديرية “التحقيقات مستمرة للقبض على الجاني و سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية أمن المجتمع”.

سكان منطقة النجف

معظم سكان المحافظة من المهاجرين ، ويأتي بعضهم من أطرافها و مناطقها ، و تسكن فيها عائلات الإيرانيون و الهنود و الباكستانيون و الأفغان من بين العائلات غير العراقية التي تعيش هناك ، انتقل العديد من سكان المحافظات الجنوبية المتأثرة بالحرب العراقية الإيرانية ، مثل البصرة و العمارة و الناصرية ، إلى هناك في فترة الثمانينيات.
تقع محافظة النجف في جنوب غرب العراق على الحافة الغربية للهضبة على بعد 161 كم جنوب غرب بغداد ، يبلغ ارتفاع النجف 70 مترا عن سطح البحر ، و يحدها من الشمال و الشمال الشرقي مدينة كربلاء التي تبعد حوالي 80 كيلومترا ، و من الجنوب و الغرب منخفض بحر النجف و أبو صخير التي تبعد حوالي 18 كيلومترا ، من الشرق من مدينة الكوفة التي تبعد حوالي 10 كيلومترات.
و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان تفاصيل مقتل معاونة مدرسة وابنتها في النجف العراقية ، و نكون وضحنا لكم تفاصيل مقتل مساعد مدرسة و ابنتها بالنجف ، و سكان منطقة النجف.