شاهد.. شاب سوداني يوثق اللحظات الأخيرة قبل وفاته عطشًا في الصحراء ، قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب سوداني واثنين من زملائه في اللحظات الاخيرة من حياتهم بعد أن نفذ الماء منهم وتاهوا في الصحراء بين الحدود المصرية االسودانية الليبية عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على شاهد.. شاب سوداني يوثق اللحظات الأخيرة قبل وفاته عطشًا في الصحراء.

شاهد.. شاب سوداني يوثق اللحظات الأخيرة قبل وفاته عطشًا في الصحراء

قد عثر على  مقطع الفيديو يوثق وفاة ثلاثة شبان سودانيين عطشا بعد أن تاهوا في الصحراء بين ليبيا والنيجر وتشاد قد بين الشاب في التسجيل المصور عن معاناتهم خلال الساعات الأخيرة من حياتهم وسط الصحراء مشير الى أن سيارتهم علقت بالرمال ولم يستطيعوا النجاة  كما وثق الفيديو وجود أشياء منتشرة في الرمال قرب السيارة العالقة وهي علب فارغة في الغالب كانت تحفظ مواد غذائية قبل أن يتم استهلاكهامن قبل الشاب السوداني وأصدقائه   فقد قال الشاب في مقطع الفيديو الذي وجد على هاتفه الإنسان اللي يحصل علينا إذا نحن ما عشنا يبلغ هذا المقطع لأهلنا .. نحن في طريق مقطوع ما نعرفه و أكمل قائلا أتمنى من الأصحاب والإخوان والأهل يدعون لنا بالثبات إن شاء الله .. الله يسامح الجميع إن شاء الله

السفر في طريق خطرة

يسافر السودانيون إلى ليبيا طماعا في تحسين الأوضاع المعيشية بالعمل داخل البلد الغني بالنفط ويحتاج التنقل البري من السودان إلى ليبيا لقطع مئات الأميال في قلب الصحراء بالرغم من زيادة  المخاطر بقلة المياه و الضياع في الصحراء اذا ينتشر عبر الحدود بين السودان ومصر وليبيا قوات مشتركة لمراقبة وضبط الحدود ومنع الهجرة البرية من خلال الصحراء على الرغم  من استهداف المهاجرين الأفارقة من قبل مليشيات تعاملهم كالرقيق  وتطلب مقابل إطلاق سراحهم فدية ضخمة لم تتوقف هجرات السودانيين إلى ليبيا.

في النهاية من موقع الجنينة قد وصلنا واياكم الى ختام مقالنا شاهد.. شاب سوداني يوثق اللحظات الأخيرة قبل وفاته عطشًا في الصحراء حيث تحدثنا عن فيديو الشاب السوداني في صحراء ليبيا هو اثنين من رفاقة بالاضافة الى مخاطر السفر في الطرق الخطرة.