كم ثروة ابو هشيمة المصري ، يعتبر احمد ابو هشيمه من ابرز واشهر الشخصيات المصريه في الوطن العربي وهو رئيس مجلس اداره مجموعه حديد المصريين ويتراس عددا من الشركات الكبيره في مصر سنتعرف على اهم وابرز المعلومات حول رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمه من خلال موقع الجنينة ونبين لكم بعض المعلومات حوله.

من هو احمد ابو هشيمة ويكيبيديا

ان احمد ابو هشيمه من اشهر وابرز الشخصيات المصريه يعتبر رجل من رجال الاعمال وتعود اصوله إلى محافظة بني سويف ولكنه ولد في حي الوايلي بالقاهرة وهو تاجر حديد مشهور لديه عدد كبير من الشركات التي توزع الحديد على مستوى الوطن العربي ومصر تخرج من كليه التجاره اوائل فتره التسعينات ودرس بتجاره الاعمال وبعد ذلك عمل على تاسيس شركة خاصة لتجاره مواد البناء حتى اصبحت من اكبر الشركات في مصر وتولى رئاسه شركه اعلام المصريين عام 2018.

احمد ابو هشيمة السيرة الذاتية

هو رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمه احد ابرز الشخصيات ورجال الاعمال في مصر وهو من اغنى اغنياء الشرق الاوسط ومصر يمتلك عددا من الشركات التجاريه التي تقدر بماليين الدولارات نتعرف على ابرز المعلومات من خلال سيرتة الذاتية:

  • الاسم : أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز.
  • الميلاد: يوم 11 يناير عام 1975 ولد في القاهرة.
  •  العمر: 47 سنة.
  • مكان الميلاد: القاهرة، مصر.
  • الجنسية:  مصر.
  • الزوجة: هيفاء وهبى ياسمين صبري.
  • المدرسة الأم: جامعة قناة السويس.
  • المهنة: رجل أعمال،  ورئيس تنفيذي.

من هي زوجة احمد ابو هشيمة

يبحث الكثير من المتابعين في مصر للتعرف على زوجات رجل الاعمال احمد ابو هشيمه حيث انه متزوج من زوجتين خلال حياتة وجميع زوجاته من الوسط الفني تزوج الفنانة والمغنية هيفاء وهبي عام 2009 الى عام 2012 ثم تزوج الفنانة والممثل المصريه ياسمين صبري عام 2020 الى الان.

كم تبلغ ثروه رجل الاعمال ابو هشيمة

يرغب الكثير من المصريين في التعرف على رجل الاعمال المصري ابو هشيمه والتعرف على ثروتة والمعروف عنه انه من اكثر الشخصيات المهمه في مصر ويمتلك ثروه كبيره حيث وصلت ثروته الى اكثر من اثنين مليار دولار عام 2023.

حساب انستغرام احمد ابو هشيمة

يبحث الكثير من المتابعين لحياه رجل الاعمال ابو هشيمه بالتعرف على حساباته عبر السوشيال ميديا ويمتلك حساب انستغرام على مرصد التواصل الاجتماعي ويقوم بمشاركه اهم اعماله ونشر الصور لعائلته ومقاطع فيديو خاصة به بشكل يومي ويتابعه اكثر من 11 مليون متابع على الانستغرام ويمكنكم التواصل ومتابعة حسابة على الانستغرام من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض المعلومات والتفاصيل عن رجل الاعمال احمد ابو هشيمه وعن ثروته وزوجته والكثير من المعلومات عنه.كم ثروة ابو هشيمة المصري