كشف سبب وفاة غدير البرجس مصممة أزياء كويتية اليوم، التي اشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل شغفها بالأناقة والموضة، ولا سيما تصميماتها الأصلية للأزياء، ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على كشف سبب وفاة غدير البرجس مصممة أزياء كويتية اليوم، بالإضافة إلى  من هي غدير البرجس، إلى جنب ذكر معلومات أخرى حولها.

من هي غدير البرجس ويكيبيديا

مصممة أزياء و فاشنيستا من الكويت، صعدت غدير البرجس إلى الشهرة بفضل حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما على Instagram و Snapchat، وتجدر الإشارة إلى أن المصممة الكويتية غدير البرجس في الأربعينيات من عمرها على الرغم من أن لديها عددًا كبيرًا من المتابعين.

كشف سبب وفاة غدير البرجس مصممة أزياء كويتية اليوم

توفيت غدير البرجس، مصممة أزياء و الفاشينيستا من الكويت، بسبب الآثار الجانبية لاحتباس الماء في الرئة والصدر، وقد شاركت مؤخرًا التغييرات الصحية الأخيرة على منصة Snapchat باستخدام حسابها الرسمي، مدعية أنه نظرًا لزيادة نسبة المياه في جسمها، أصبحت حركة الجسم صعبة جدًا، كشف شخص مقرب من غدير البرجس أن صحتها تدهورت وأن الأطباء لم يتمكنوا من مساعدتها قبل ساعات قليلة من وفاتها.

ما هو مرض غدير البرجس

غدير البرجس، ناشطة ومنتجة محتوى، مصابة بالبهاق الذي يعتبر من الأمراض المنتشرة حول العالم، والذي نتيجة لنقص الخلايا الملونة التي تفرز مادة الميلانين التي تساهم في لون البشرة، تؤثر على الجلد من خلال ظهور بقع بيضاء اللون وإخفاء ملامح لون البشرة الطبيعي، ادعت المدونة الكويتية غدير البرجس في إحدى مقابلاتها الشخصية أنها تعرضت للتنمر نتيجة إصابتها بالبهاق، لكنها لم تستسلم أبدًا واستمرت في تحقيق حلم طفولتها.

كم عمر غدير البرجس

غدير البرجس، مدونة وعارضة أزياء، ولدت في دولة الكويت في ثمانينيات القرن العشرين، وهي كويتية الجنسية، ومن المرجح أنها في الثلاثينيات من عمرها، تعيش في دولة الكويت و تعتنق الدين الإسلامي، لطالما كانت لديها شغف بالموضة وصناعة الملابس النسائية، صعدت إلى الصدارة كواحدة من أبرز وأهم الشخصيات الكويتية في صناعة الأزياء، وتقوم بعرض جميع البُدل والفساتين النسائية عبر صفحتها على الانستقرام “من هنا”.

سناب شات غدير البرجس

غدير البرجس، مصممة أزياء، صعدت إلى الشهرة بفضل حسابها الرسمي على سناب شات، للوصول مباشرة إلى سناب شات غدير البرجس، انقر فوق “من هنا” حيث كانت تشارك يومياتها بالإضافة إلى تنسيقات الأزياء مع نصائح الأناقة والموضة التي كانت تقدمها لمتابعيها.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم في مقال اليوم كشف سبب وفاة غدير البرجس مصممة أزياء كويتية اليوم،  كما و نكون وضحنا لكم من هي غدير البرجس ويكيبيديا، كما أننا تعرفنا على ما هو مرض غدير البرجس، وتعرفنا كذلك على كم عمر غدير البرجس، وأخيرا وضحنا لكم سناب شات غدير البرجس.