قصة وفاة عروس الجنة من بنى سويف أثناء قضاء شهر العسل ، حيث انتشر في الساعات القليلة الماضي خبر وفاة عروس الجنة من بنى سويف أثناء قضاء شهر العسل ، إذ سادت حالة من الحزن و الأسى و الوجع ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم قصة وفاة عروس الجنة من بنى سويف أثناء قضاء شهر العسل.

قصة وفاة عروس الجنة من بنى سويف أثناء قضاء شهر العسل

حيث سادت حالة الحزن و الأسى على بني سويف ، و ذلك بعد وفاة عروس الجنة من بنى سويف أثناء قضاء شهر العسل ، و نقدم لكم تفاصيل الوفاة :

  • تزوجت تقى قبل15 يوماً .
  • و ذهبت إلى لبنان لقضاء شهر العسل ، و ذهبت كأي فتة تريد قضاء أجمل شهر و أجمل حياة في دولة عربية أخرى و لكن قدر الله وقضائه كان أسرع .
  • حيث تم اصطدام سيارتها هي و زوجها في أحد شوارع لبنان ، و تم نقلها إلى أحد مستشفيات لبنان .
  • حيث توفيت تقى خلال الساعات الماضية في لبنان متأثرة بإصابتها.
  • حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن و نشر عبارات العزاء و البرقيات وفاة عروس الجنة ، و ذلك بعد أسبوع من زواجها.

تعليق والد العروس

حيث سادت حالة الحزن و الألم على والدها ، الذ لم يستطع أن يفرح بها ، و كتبر عبر مواقع التواصل الكثير من عبارات التعزية ، و هي :

  • كما و نعى يس محمد عبد الله والد عروس الجنة نجلته من خلال منصة الفيس بوك قائلا: ” إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.. والحمد لله رب العالمين استودعتك عند الله يابنتي”.

آخر ما كتبت عروس الجنة عبر صفحتها على «فيس بوك»

«يارب لملم شتات أمري، نوّر طريقي، شتت خوفي، وبدّل كل ضيق بفرحة، وفرج»، كانت هذه آخر الكلمات التي كتبتها «تقى» عروس بني سويف، عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك»، وذلك قبل أيام من التحضير لحفل زفافها على من اختاره قلبها إسلام الفشني يوم 27 من الشهر الماضي بنادي تجديف الشرطة بمحافظة بني سويف.

 

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم قصة وفاة عروس الجنة من بنى سويف أثناء قضاء شهر العسل ، حيث انتشر في الساعات القليلة الماضي خبر وفاة عروس الجنة من بنى سويف أثناء قضاء شهر العسل ، إذ سادت حالة من الحزن و الأسى ، الرحمة و المغرفة لروحها.