حقيقة وفاة هند القحطاني في حادث سير , لقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباتهم مساء يوم السبت أنباء تفيد بوفاة هند القحطاني المشهورة عبر منصة التواصل الاجتماعي سناب شات والتي تقيم الان في الولايات المتحدة الامريكية اثر تعرضها لحادث سير مروع, سنتعرف و اياكم على تفاصيل هذا الخبر من خلال هذا المقال و عبر موقع الجنينة.

ما حقيقة وفاة هند القحطاني في حادث سير مروع؟

لقد قام المغردون بنشر صور تظهر فيها اللحظات الأولى لحادث السير الذي تعرضت له مشهورة السناب شات هند القحطاني. وتظهر هذه الصور التي قد نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لحادث سير هند القحطاني، تعرض سيارتها لضرر كبير وذلك جراء حادث السير الذي وقع اثناء سيرها على أحد الطرقات. ومن خلال مصادر قريبة من هند القحطاني قالت إنها تعرضت لكدمات قوية في مختلف أنحاء جسدها، الأمر الذي قد استدعى ان يتم نقلها الى المستشفى لكي تتلقي العلاج، فيما ردت على خبر وفاة هند القحطاني بأنها عارية عن الصحة تماما.

وقد قامت هند القحطاني نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بالخروج عن صمتها لكي تقوم بالرد على شائعة وفاتها في حادث سير، مشيرة إلى أن هذا الكلام ليس له تمام من الصحة، وطالبت من متابعيها التأكد من صحة مثل هذه الأنباء قبل تداولها.

حقيقة وفاة هند القحطاني في حادث سير

وقالت هند القحطاني عبر مقطع فيديو لها عبر منصة التواصل الاجتماعي” سناب شات“:” يعني هذا اللي مطلع شائعة أني عملت حادث سيارة ومت واحد مريض.. وإن شاء الله اللي بتتمناه لي هيعود عليك يا مطلق الشائعة“.

وقد قامت أيضا بالإضافة قائلة:” لو خبر موتي ده تهديد لي والمقصود منه إيصال رسالة أنك ستموتين قريبا.. قسما بالله إذا كان ده المقصود من هذه الشائعة فهم تحت جزمتي.. والله ما حدا يقدر يمس شعرة من راسي وأنا ما أخاف من أحد“.

من اين لها المال هند القحطاني؟

وأوضحت أن أموالها وثروتها ودخلها يأتي من الإعلانات ، وأن شركتها متخصصة في الاستيراد والتصدير ، لكن نصيب الأسد يأتي من الدعاية.

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى ختام و نهاية مقالنا الذي قد تحدثنا لكم فيه عن حقيقة وفاة هند القحطاني في حادث سير, متمنين السلامة للمشهورة على السناب شات هند القحطاني.