فيديو مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية ، نعرض لكم في هذا المقال على موقع الجنينة فيديو مقتل طالبة ، متأثرة بجراحها بعيار ناري في حرم جامعة خاصة في العاصمة عمان.

فيديو مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية

أفاد مدير الأمن العام الأردني ، أن شابا أطلق النار على امرأة في جامعة أردنية خاصة شمال العاصمة عمان ، وتبين لاحقا أنه سبب وفاتها.

وجاء في أول بيان لمديرية الأمن العام الأردنية ، نُشر على حساب رسمي على توتير ، أن “رجل أطلق النار مؤخرًا على طالبة في إحدى الجامعات الخاصة وهي جامعة العلوم التطبيقية شمال العاصمة. الجاني هرب وبدأ تحقيقًا لمعرفة هويته”. واعتقاله.

وأصيبت الفتاة بخمس رصاصات في جميع أنحاء جسدها حيث أصابت إحداها رأسها.

وبحسب المعلومات ، فإن الطالب الذي تخرج في التمريض (السنة الثانية) تلقى ذخيرة من رجل لم يكن طالبا جامعيا ، لكنه جاء بسلاحه الناري بقبعة ، وبعد خروجه من الامتحان وإطلاق النار طاردهم. . قبل مغادرته أطلق النار في الهواء لمنع محاولة الاشتباك معه.

وأصدرت مديرية الأمن العام بيانا جاء فيه: “أطلق رجل النار مؤخرا على فتاة في إحدى الجامعات الخاصة شمال العاصمة مما أدى لإصابته ونقله إلى أحد المستشفيات بحالة حرجة ..

تأتي الجريمة الخطيرة في جامعة عمان التطبيقية الآن بعد ثلاثة أيام فقط من الجريمة التي وقعت في جامعة المنصورة في مصر ، والتي أدت إلى مقتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف على يد زميلة من تلك الجامعة.

أثارت جريمة منصور الرأي العام العربي بشكل عام والرأي العام المصري بشكل خاص ، وتدعو الجميع إلى الانصياع للقوانين واغتيال قاتل توشكى بجامعة المنصور قتل محمد عادل.

يبدو أن جريمة المنصورة كررت نفسها بطريقة مماثلة ، لكن هذه المرة في الجامعة الخاصة للعلوم التطبيقية شمال العاصمة الأردنية عمان ، حيث أطلق شاب النار على طالبة جامعية  أصابتها على الفور ، ثم فر القاتل  من مكان الحادث. . قبل اعتقاله.

من هو قاتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية

ونشرت مواقع أخرى أنباء متضاربة حول من هو القاتل ، حيث أظهر آخرون أن مقطع فيديو لمقتل طالبة في إحدى الجامعات الخاصة في الأردن شوهد فيها أن القاتل كان أخ الطالبة ، لكن المعلومات لم تؤكدها وسائل الإعلام الرسمية. اليوم في الأردن.

بدأت طلبات اعدام ومعاقبة  قاتل الطالبة من الجامعة الأردنية على الفور على مواقع التواصل الاجتماعي ، ونشر العديد من المطالبات وذلك لأخذ حق الطالبة وعائلتها من خلال إعدامه على الفور .

والى هنا نصل الى نهاية هذا المقال وتحدثنا فيه عن فيديو مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية ومن هو القاتل ، نتمنى أن ينال اعجابكم .