فيديو مصري يعتدي على باكستاني بالضرب القوي، بدأ الكثير بالتساؤل كيف اعتداء عليه بالضرب ،ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف كيف اعتداء عليه.

قامت فضائية “الإخبارية” السعودية بالنشر من خلال حسابها على موقع “تويتر”، فيديو يُوثق لحظة اعتداء شاب مصري من المقيمين بالسعودية مٌقيم من الجنسية الباكستانية في الضرب.

واستطاعت الأجهزة الأمنية بالسعودية من إلقاء القبض على الشاب المصري واكتشفت أنه من مخالف نظامي الإقامة والعمل.

وتحدث حساب “الأمن العام”، من خلال الصفحة الرسمية على تويتر، إنه تم القبض على مقيم من الجنسية المصرية، ظهر بمقطع فيديو يعتدي في الضرب وفي ألفاظ نابية على مقيم من الجنسية الباكستانية بالمنطقة الشرقية.

وتابع، أنه بعد الإجراءات والاستعلام، “اتضح أن الشاب المصري مُخالف لنظامَيْ الإقامة والعمل، ولم تتلقَّ الجهات الأمنية بلاغًا من المعتدى عليه بحينه، وأُوقِف المعتدي واتُّخِذت الإجراءات النظامية في حقه، وأُحِيل للنيابة العامة”.

فيديو مصري يعتدي على باكستاني بالضرب القوي

قامت شرطة الشرقية بإلقاء القبض على الشاب المصري وإنه مخالف لنظام الإقامة و نظلم العمل، لحظة اعتداء الشاب المصري على اخر باكستاني الجنسية “من هنا“.

عقوبة الضرب بموجب قوانين السعودية 

قام النظام السعودي بوضع عقوبة لكل من يرتكب مثل هذه الأفعال، حسب معيار شدتها، ويمكن أن تصل عقوبة السجن لخمس أعوام، وبعض الحالات لعشر أعوام، أو غرامة تصل لخمسين ألف ريال سعودي. 

الضرب يعرف هو عملية إحداث ضرر في الضغط المباشر أو غير المباشر لأحد أنسجة الجسم من غير التسبب بأصابع ويعرف فعل الضرب باستعمال اليد أو أي شيء آخر في القوة، وهو عادة سريع ومتعمدة، إذ يمس إنساناً أو شيئاً ويؤذية، أن الضرب فعل يؤذي الإنسان، بغض النظر عن الأداة المستعملة أو جزء الجسد الذي تم الضرب عليه.

اقرأ أيضًا: متى موعد عطلة عيد الجلوس الملكي الأردني 2023.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “فيديو مصري يعتدي على باكستاني بالضرب القوي”، حيث شاهدنا لحظة ضرب المصري للبكستاني، وإنه تم القبض عليه، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.