فيديو .. مصرع 22 شخصا وإصابة 33 في حادث تصادم أتوبيس ونقل ثقيل بالمنيا , عند الكيلو 37 قرب بلدة البرشاء وسط ملوي ، تحطمت شاحنة نقل كبيرة تجر مقطورة و حافلة نقل عام على طريق الصحراء الشرقية ، و من خلال السطور التالية سنتعرف عبر موقعنا الجنينة على فيديو .. مصرع 22 شخصا وإصابة 33 في حادث تصادم أتوبيس ونقل ثقيل بالمنيا.

فيديو .. مصرع 22 شخصا وإصابة 33 في حادث تصادم أتوبيس ونقل ثقيل بالمنيا

اصطدمت حافلة عامة تقل نحو 45 راكبا بسيارة نقل كبيرة كانت متوقفة على جانب طريق الصحراء الشرقية بالقرب من قرية البرشاء شرقي النيل ، بحسب تقرير من غرفة عمليات الإنقاذ للأجهزة الأمنية ، و ذكرت مصادر الإسعاف أن فرع هيئة الإسعاف بالمنيا دفع 10 سيارات لنقل الجرحى ، يتم إحصاء عدد الضحايا ؛ معظمهم ماتوا و جميعهم من محافظات جنوب الصعيد ، سنزودكم بمزيد من المعلومات في الأقسام التالية.

قام اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بالتحقيق في اصطدام أتوبيس نقل جماعي بشاحنة نقل مقطورة من الخلف على طريق الصحراء الشرقية أمام الكيلو 93 بمركز ملوي ، عندما هرع المسعفون إلى مكان الحادث في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ، توجه المحافظ بسرعة للتحقيق في مكان الحادث ، و متابعة جميع الحقائق بشكل شخصي و تحديد الأسباب الرئيسية للحادث ، وتقييم الموقف فيما يتعلق بالحادث نقل الجرحى.

و كان رئيس مدينة ملوي اللواء الركن أحمد الساعي ، و وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد نادي ، ومدير فرع هيئة الإسعاف الدكتور شريف مدحت ، من بين مسؤولي مديرية الأمن الذين رافقوهم محافظ حاكم ، وأصيب 33 شخصا اخرون فى الكارثة التى راح ضحيتها 22 شخصا ، المحافظ في طريقه الآن إلى مستشفى ملوي العام للاطمئنان على حالة الجرحى و معرفة ما إذا كان العلاج الطبي المطلوب متاحًا بعد نقل المصابين هناك ، وبحسب المعلومات الأولى عن التصادم ، فقد اصطدمت سيارة النقل من الخلف بحافلة كانت متجهة من محافظة سوهاج إلى محافظة القاهرة حيث كانت متوقفة على جانب الطريق لإصلاح إطار.

في ختام مقالنا نكون قد تعرفنا في السطور السابقة عبر موقعنا الجنينة على فيديو .. مصرع 22 شخصا وإصابة 33 في حادث تصادم أتوبيس ونقل ثقيل بالمنيا ، اصطدمت حافلة عامة تقل نحو 45 راكبا بسيارة نقل كبيرة كانت متوقفة على جانب طريق الصحراء الشرقية بالقرب من قرية البرشاء شرقي النيل ، بحسب تقرير من غرفة عمليات الإنقاذ للأجهزة الأمنية.