من هو سبب في وفاة طالبة المنصورة نيرة اشرف ،قامت العديد من وسائل الإعلام المصرية بالكشف عن حادثة مقتل طالبة في جامعة المنصورة امام أبوابها على يد زميلها ، وسنعرض لكم في موقع الجنينة عن هذه الحادثة.

فيديو البنت اللي توفت في المنصورة

اثارت هذه الجريمة البشعة الكثير من الجدل والتساؤلات عن سب مقتل بنت جامعة المنصورة على يد أحد زملائها امام بوابة الجامعة ، وما الدافع الذي أدى إلى قيام هذا المجرم بفعلته الشنيعة ، حيث أنتشر الكثير من الصور والفيديوهات توثق لحظة قيام القاتل بذبحها أمام الجميع وعلى مرأى من الناس والتي كشفت عنها العديد من المصادر الإخبارية فور حدوثها.

ومن ثم تحويل القاتل إلى قسم الشرطة في اول المنصورة مع التحفظ عليه للاستجواب بعدما اعتدوا عليه بالضرب المبرح بعد قيامه بقتل المجني عليها وخلال هذه المدة وصلت سيارات الإسعاف لنقل الطالبة نيرة اشرف وتقديم لها الإسعافات الأولية .

وتم أخذ عينة من دم القاتل لتحليلها و تبين أنه يتعاطى المخدرات وسبق ان قام بالعديد من المشاكل مع المجني عليها في الجامعة مما سبب لها الكثير من المشاكل في محل أقامتهم في الحلة .

القصة الكاملة وفاة طالبة المنصورة

طالبة جامعة المنصورة التي أصبحت حديث منصات التواصل الاجتماعي  ، بعد لحظات من ذبحها على يد زميلها  في نفس الجامعة أمام البوابة و في وسط الشارع أمام جميع الناس  ، جريمة شنيعة ارتكبها طالب في كلية الآداب جامعة المنصورة ، عندما أنهى حياة زميلته الطالبة في نفس الكلية بالسكين وأجهز عليها، أمام بوابة جامعة المنصورة و امام زملائه و امن الجامعة.

من هو سبب في وفاة طالبة المنصورة نيرة اشرف

أفاد شهود عيان أن مقتل الطالبة الشابة نيرة أشرف ، الطالبة بكلية الآداب بجامعة المنصورة ، بدأ داخل إحدى الحافلات الصغيرة التي تنقل الطلاب من أماكن إقامتهم في المنصورة إلى الجامعة ، و زميلها من جامعة المنصورة كانت نفس الكلية في نفس الحافلة ، حيث بدأ مشاجرة لفظية بينهما حتى وصولهما للجامعة ، امتد الجدل إلى الجامعة ، و طعنها مهاجمها ثلاث مرات في صدرها و رقبتها أمام بوابة الجامعة، و كذلك في زوجة أحد المارة ،وبينما كان الجاني يحاول الفرار ، اندفع نحوه العديد من الطلاب والمارة الذين شاهدوا الجريمة وألقوا القبض عليه وسلموه إلى مسؤولي الأمن الذين استجابوا لمكان الحادث فور إخبارهم به.

والى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي يتحدث عن فيديو البنت اللي اتدبحت في المنصورة وقصتها ومن قام بقتلها .