فيديو.. لحظة انهيار فندق في مكة ,لقد انتشر على كل المنصات الإخبارية النبأ الصادم إلى كل الافراد والأشخاص المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية عن الانهيار لفندق في مدينة مكة المكرمة، وذلك النبأ الذي قد انتشر بالصورة الواسعة وذلك من قبل الرواد والنشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، ولقد تم العمل على النشر لمختلف الفيديوهات والتي تختص في لحظة الانهيار للفندق، وذلك لا سيما أن الحزن قد عم على كل الأنحاء في المملكة العربية السعودية، ويوجد الكثير من التفاصيل التي تتعلق في لحظة الانهيار للفندق في مدينة مكة المكرمة بالفيديو سيقوم موقع الجنينة بسردها من خلال هذا المقال.

حقيقة سقوط برج في مكة

من خلال الساعات القليلة الماضية قد ضجت وتصدرت كل منصات ومواقع التواصل الاجتماعي وأيضا المنصات والمواقع الإخبارية عن الخبر الذي ينص على سقوط البرج داخل مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، ولقد اعتقد البعض أن ذلك النبأ هو محض إشاعة، ولكن كما قد تبين أن ذلك الخبر هو خبر صحيح، وهذا الأمر الذي قد أفجع كل المتواجدين والمواطنين في مدن المملكة العربية السعودية المختلفة، وذلك من بعد أن تم التأكيد لخبر الانهيار قد بدأت التساؤلات التي يتم طرحها وذلك من قبل المواطنين وذلك حول الأسباب التي قد أدت إلى الانهيار، وكما قد تبين أن الخطأ قد كان من قبل العمل في إزالة البرج فلقد أدى ذلك إلى انهياره بالشكل المفاجئ.

معلومات عن برج الساعة في مكة

من بعد أننا قد تأكدنا من حقيقة النبأ الذي يفيد بسقوط البرج في مدينة مكة المكرمة قد بدأ مختلف الرواد والنشطاء على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في التعرف على التفاصيل المختلفة التي تتعلق في أبرز المعلومات عن برج الساعة في مدينة مكة المكرمة، وهي التي قد تم توضيحها وذلك من قبل الجهات المختصة وهذا ما سوف نسرده من خلال هذه الفقرة على النحو التالي:

  • لقد عرف على أنه هو الفندق الأطول، ولقد بلغت مساحته الداخلية حوالي نحو 1.6 مليون متر مربع
  • لقد حدد أنه من ضمن القائمة للمباني الشاهقة.
  • الذي يحتل المرتبة الثانية في العالم.
  • في ارتفاعه الذي يتواجد الساعة القبة الزجاجية الذي يتواجد بها كل من مركز الأبحاث للقمر وأيضا مركز علم الكونيات ولقد أضف إلى ذلك أكبر التلسكوبات التي تتواجد في العالم.
  • لقد عرف على أن مجمع برج الساعة في مكة الملكي هو الذي يعرف باسم أبراج البيت.
  • أيضا يتواجد ذلك البرج بالقرب من المسجد الحرام وذلك ضمن مدينة مكة المكرمة داخل المملكة العربية السعودية.
  • لقد عرف على أنه المجمع السكني والفندقي في ذات الوقت.
  • لقد تم بداية البناء للمجمع وذلك خلال العام 2004 ميلادي إلى العام 2012 ميلادي.
  • يحتوي الهيكل للمبنى على نحو 7 أبراج قد تم إقامتها على المنصات.
  • لقد حدد الارتفاع كأطول برج مزين وذلك من خلال الساعة الملكية في مدينة مكة المكرمة على نحو 601 متر فوق سطح الأرض.
  • يعد هو بانه واحد من الأطول لعشرة ناطحات سحاب التي تتواجد في كل أنحاء العالم.

لحظة انهيار فندق في مكة بالفيديو

انه يوجد الكثير من الانباء والأخبار التي قد انتشرت في كل مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وأيضا المنصات والمواقع الإخبارية عن لحظة الانهيار لفندق يتواجد في مدينة مكة مكرمة داخل المملكة العربية السعودية، وهذه المعلومات هي التي قد يتم التوصل لها وذلك من خلال مشاهدة مقطع الفيديو الذي قد تم العمل على النشر له وذلك من قبل الرواد والنشطاء على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، وحيث أن بإمكانك القيام بمشاهدة لحظة الانهيار للفندق في مدينة مكة المكرمة بالفيديو من خلال قيامك بالضغط هنا.

فيديو انهيار برج في مكة

انه وخلال تلك الساعات التي قد مضت هنالك الثلة من الاخبار والانباء التي تفيد بخبر لحظة انهيار فندق في مدينة مكة المكرمة هنالك الكثير من الفيديوهات التي قد تم تداولها ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي التي تفيد بان البرج يتواجد في مكة المكرة المكون من خمسة عشر طابق بالكامل، وعلما بان هذه الحادثة قد حدثت في المملكة العربية السعودية بالتحديد في مدينة مكة المكرمة، لقد انهار المبنى والذي قد كان في المكان قد ذهل من ذلك المشهد.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قد قمنا من خلاله بتسليط الضوء على فيديو.. لحظة انهيار فندق في مكة, وأيضا حقيقة سقوط برج في مكة.