فيديو لحظة اعتداء مواطن على ممرضه سعوديه ، الكثير من اخبار الاعتداء التي تذاع في اليوم عشرات المرات، حيث تحصل جرائم الاعتداء بشكل كبير وخاصة من الرجال علي بعض النساء، فقد أصبحت مثل هذه الأخبار بشكل يومي وبشكل متكرر وكبير، ومثل هذه الحوادث تحصل بشكل يومي في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الدول العربية التي نشهد فيها الكثير من الاعتداءات المتكررة والتي توثقها عدسات الكاميرات لتنقل لنا بشكل بشع.

فيديو لحظة اعتداء مواطن على ممرضه سعوديه:

تعتبر سلسلة الاعتداءات التي تحصل بشكل يومي تقريباً والتي تعتبر في الكثير من الدول العربية قد تحصل في الساعات لأكثر من مرة، والمملكة العربية السعودية واحدة من الدول التي تتعرض لمثل هذه الحوادث التي تحصل في غيرها من الدول العربية والدول الأجنبية علي حد سواء، وقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي منذ قليل بخبر تعرض مواطن بالاعتداء علي ممرضة في مستشفى في المملكة العربية السعودية، ومعاً سنتعرف علي حقيقة الخبر وما صحته.

اقرأ أيضاً: فيديو الشومه : مصري يعتدي على زوجته والنيابة تتدخل

في السعودية تعدي مواطن بالضرب علي ممرضة:

فيديو لحظة اعتداء مواطن على ممرضه سعوديه

انتشر اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرين من شهر مايو خبر اعتداء مواطن علي ممرضة وهذه الممرضة تحمل الجنسية السعودية، ومن خلال الفيديو التي تم عرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما يظهر به بأن الشاب يقوم بسحل الممرضة علي الأرض ويضربها بشكل همجي وبشكل عنيف، وهي تصرخ بشدة، وفي ظل محاولات من جميع الحاضرين في ردعه عن ضربها ولكن دون جدوي، وقد كانت الممرضة تصرخ بشكل كبير وتستنجد ورغم ذلك واصل الشاب الضرب المبرح للممرضة وقام بتعنيفها بشكل كبير، ورغم أن الممرضة كانت تبكي بشدة وتصرخ إلا أن الشاب لم يأبه بذلك وقام بضربها واستمر بذلك الفعل غير مراعي لأن من يضربها هي أنثي، ولم يكترث بأي شيء آخر.

تداول فيديو ضرب الممرضة السعودية من قبل المواطن:

وقد تم انتشار الفيديو الذي يعبر عن المشهد الذي كان هناك في المستشفى، حيث تعرضت الممرضة لأقصي أنواع الضرب، وقد قام الشاب بضربها ضرب مبرح، كما وقام بشدها علي الأرض، والسبب ما زال مجهول أي لماذا قام المواطن بفعل ذلك، وحتي وإن كانت الممرضة قد فعلت أي أمر معين فالمعاقبة لا تكون بهذا الشكل وليس المواطن هو المخول لكي يقوم بعاقبها والتعرض لها بالأذى، ومهما كانت الأسباب لا يجوز لهذا الفعل أن يصدر عن أي إنسان يتحلى بدين الإسلام وخلق الإسلام.

وقد عبر نشطاء ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم وسخطهم علي هذا الفيديو الذي يظهر همجية المواطن في التعامل مع الممرضة، وقد عبر أحدهم عبر توتير قائلاً” يعني بالله وش استفدت الحين يوم انك تجرها بالطريقه هذي ؟ اذا كانت غلطانه بتاخذ حقك بالنظام غيره لا”.

وإلي هنا نكون قد وصلنا معكم إلي ختام هذا الخبر الذي ضجت به وسائل الإعلام، عن الممرضة التي تعرضت للضرب من قبل مواطن في السعودية.