فيديو كنتاكي الكويت كامل ,لقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت ومحركات البحث في الآونة الأخيرة في دولة الكويت العربية بمقطع فيديو قد ظهر فيه مواطنة كويتية تقوم بتوجيه العديد من الشتائم والإهانات لموظف كان يعمل في مطعم كنتاكي ومن خلال موقع الجنينة سنقوم بتوضيح التفاصيل في موضوع فيديو كنتاكي الشامية في الكويت من خلال هذا المقال.

فيديو كنتاكي في الكويت

لقد اشتهرت منصات التواصل الاجتماعي بالسرعة في نشر الانباء عن اي حدث يكون غير مألوف او قد يظهر في الأوساط وهذا ما قد حدث مع فيديو كنتاكي في الكويت حيث ان قد تم تداول موقع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي وأيضا شبه ذلك بالتشبيه الدقيق يقول انه كالنار في الهشيم، ولقد تم تداول مقطع فيديو كنتاكي بالشكل الواسع ولقد كان محاط بحالة من غضب واستياء شديدين وذلك يعود الى الطريقة التي تصرفت بها المواطنة الكويتية تجاه الموظف في مطعم كنتاكي الذي حيث انه قد التزم بالصمت ولم يقم بالرد عليها بأي نوع من المسبات أو الإهانات ، وذلك في وسط حالة من الذهول والفجعة التي انتابت الموجودين في الموقف، حيث ان هناك تساؤل من العدد الكبير عن الحقيقة في فيديو كنتاكي.

ما هي حقيقة فيديو كنتاكي في الكويت

هذا وبعد ان ضجت منصات التواصل الاجتماعي بذلك الفيديو وقد بدأت التساؤلات بالظهور حوله فقد بادرت بعض الشخصيات لكي تقوم بتوضيح المعلومات أكثر حوله ومن ابرهم ما هو على النحو التالي:

  • وهنالك الشخصية الأخيرة التي قد اعقبت على الفيديو بالقول انه:” فيديو مُشمئز ومستفز مليء بالشتم وقله الأدب وانعدام الحيا، وما أردى والعن منها غير اللي يبررون لها، وشكرًا للموظف اللي تحمل وصبر وطول باله على الكلام البذيء اللي سمعة من وحده أهلها “ماربوها”، وأتمنى أن يُتخذ بحقها إجراءات قانونية عشان يكون في حد لهالاشكال.”.
  • السيد ثامر الدخيل بوراشد الذي لقد قام بعملية الكشف عن الحقيقة في فيديو كنتاكي في الكويت، وذلك بعد انتشاره بالشكل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انه قد قام بالتوضيح ان الحادثة قد حدثت في كنتاكي الشامية وذلك خلال شهر نوفمبر المنصرف ولم يتم حينها تسجيل أي قضية بخصوصه في حينه، كما انه قد أوضح أنه تم إنهاء خدمة المدير المجني عليه وذلك بعد حدوث الحادثة بحوالي الشهر وذلك لأسباب التشغيلية الفنية بالشكل الكامل حيث انه لا علاقة لحادثة فيديو كنتاكي بها.
  • كما وقد أوضح السيد سعود الركيبي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر موضحا:” هذا توضيح من بوراشد، وهناك بعض المغردين يتعمدون يشوهون صورة المواطن الكويتي انا مستغرب منهم فيديو قديم يتداولون الآن شنو الهدف منه وبعدين كل الدول تحصل فيها مشاجرات في المطاعم والمجمعات وعادي تنتهي على خير.
  • اما الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي السيدة فاطمة الحبيب فقد اعقبت على فيديو كنتاكي بتصريحها:” مهما كان السبب عيب هالكلام والأسلوب مع العامل اذا في شيء مفروض ينقال للمسؤولين او تقديم شكوى.. ما أدرى متى بعض الناس ترتقي بالتعامل مع العاملين لان مو أول مره أشوف هالمنظر اللي يفشل ويعكس صوره سيئة”.
  • اما عن السيد عيسى الكريباني فلقد أدلى برأيه موضحا:” أتمنى من الجهات المختصة محاسبة من أشاع الفيديو القديم على أنه حادثه جديده لكيلا تتكرر هذي الأمور في المستقبل”.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على فيديو كنتاكي الكويت كامل.