فيديو.. لحظة انتحار قاتل ايمان ارشيد، انتشر خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر العثور على قاتل إيمان إرشيد الا أن الفرحة لم تدوم طويلا حيث  وردت أخبار من رجال الأمن عن انتحار القاتل من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على حقيقة الخبر والفيديو المتناقل له.

فيديو.. لحظة انتحار قاتل ايمان ارشيد

قال المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام  في بيانه عن العثور على قاتل الفتاة الجامعية في العاصمة عمان  تحديد مكان تواجده على أنه محاصر من قبل رجال الأمن العام في المملكة وأثناء التقدم الأمني لاعتقاله أطلق النار على نفسه تقرير عن انتحار القاتل ولكن بعد انتهاء التحقيق اي حتى الان لم تعرف تفاصيل ولا معلومات كافية عن حادثة الانتحار.

من هي ايمان ارشيد

إيمان ارشيد طالبة جامعية تحمل الجنسية الأردنية يرجع أصلها إلى دولة فلسطين توفيت مساء الخميس أثناء وجودها في الجامعة حيث تعرضت لعدة رصاصات استقر أحدها في الرأس مما أدى إلى وفاتها.

من هو قاتل ايمان ارشيد

قاتل إيمان ارشيد  هو عدي خالد عبد الله حسن  هذا ما أكده شقيق الضحية إيمان الذي نشر صورا له على عدة مواقع على الإنترنت يطلب من الناس البحث عنه والعثور عليه لتقديمه للعدالة وقيل أنه تم العثور على القاتل في عدة أماكن بالمملكة من بينها مدينة الزرقاء ومارك نورث من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة في عدة مناطق تجارية بالمملكة  أن عدي كان زميل إيمان في الجامعة يحمل الجنسية الأردنية وصرحت بعض المصادر إنه وقع في حبها لكن إيمان رفضت لسوء أخلاقه بينما نفت أسرتها أن يكون قتلها لهذا السبب.

في النهاية من موقع الجنينة قد وصلنا بكم أحبتنا المتابعين الى ختام مقالنافيديو.. لحظة انتحار قاتل ايمان ارشيد الذي تعرفنا فية على قاتل الطالبة ايمان ارشيد ومن هي ايمان والفيديو لحظة انتحار القاتل.