من هو خطيب خلود السيد ،تتوالى أحداث القتل في مصر و تأتي على الساحة جريمة جديدة مروعة اهتز لها الرأي العام في المجتمع المصري و هي مثل جريمة نيرة أشرف و سلمى بهجت و من خلال موقعنا الجنينه سوف نتعرف على الشاب الذي قتل خطيبته اليوم.

تفاصيل حادث قتل خلود السيد

قام شاب مصري اليوم الإثنين السابع عشر 17 من شهر أكتوبر لعام 2023 بالإقدام على قتل خطيبته بالخنق و ذلك في وسط الشارع بمنطقة العرب التابعة لمحافظة بورسعيد في شمال شرق مصر .

و بعد تلقي هذا الخبر  من قبل مديرية أمن بورسعيد و تم تقديم بلاغ  بوصول فتاه اسمها “خلود السيد” جثة  هامدة بمستشفى النصر  قتلها على يد خطيبها في وسط الشارع و على مرأى من الناس.

حيث مكان وقوع الحادثة الأليمة و الجريمة المأساوية في عمارات الحديدي  في شارع أوجينا الذي يتبع لحي شرق بورسعيد.

حيث تفاجأ الناس بشاب و قد مسك فتاة و يعتدي عليها بالضرب بين الركل و الصفع ثم قام بحبس أنفاسها بيديه حتى لفظت آخر أنفاسها .

من تكون خلود السيد التي تم خنقها

هي خلود فاروق درويش السيد تبلغ من العمر 20 ربيع ، حيث تبين بعد الفحص الطبي في المستشفى أنه تم قتلها و ضربها بآلة حادة في رأسها و يوجد على رقبتها أيضا علامات الخنق بالايدي .

حيث قامت السلطات الأمنية بالقبض على قاتل الفتاة و قامت النيابة العامة بتكليف المباحث بإجراء التحريات و السرعة فيها حول هذه الحادثة.

بالإضافة إلى أن هنالك شهود عيان أكدوا بأن القاتل هو خطيبها و اسمه محمد سمير احمد و يعمل في منطقه الاستثمار برفقتها و كان من المنتظر أن يحتفل الثنائي بزواجهما قريبا.

حوداث قتل الفتيات في مصر فاجعة و تحتاج إلى ضبط

شهدت جمهورية مصر العربية في الأشهر القليلة الماضية وقائع قتل مأساوية وجرائم هزت المجتمع المصري لكونها منافية لعاداته وتقاليده حيث هذه الجريمه الرابعة التي حدثت فيها قتل فتاو على يد خطيبها.

بعد نيرة أشرف التي ذبحها زميلها محمد عادل و هما في كلية الآداب في جامعة المنصورة لأنها رفضت الإرتباط به و من ثم تبعتها الفتاة سلمى محمد بهجت الذي لقيت مصرعها بالطعن و الذبح على يدي زميلها في كلية الإعلام وذلك بعد رفض أسرتها زواجها منه.

وأيضاً الحالة الثالثة في قريه طوخ في المنوفية حيث قام شاب يدعى أحمد فتحي عميرة بالإقدام على قتل فتاة بالرصاص و بعد التحقيقات تبين بأن أهل هذه الفتاه رفضوا زواجها به.

لكن إلى هنا يكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هو خطيب خلود السيد وتعرفنا فيه إلى حادثة قتل خلود السيد وخطيبها على أمل ان ألقاكم في مقال جديد ،أشكر لكم زيارة موقعنا ،دمتم بعز