فيديو قصة البيدوفيلي المتحرش يودي تثير الغضب تويتر ، في الوقت الحالي نشط هشتاق في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن شخص متحرش يدعى يودي ، والذي تفاعل معه المغردين بشكل غاض وكبير من اجل ايقافه وحبسه ، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم التفاصيل الكاملة حول المتحرش البيدوفيلي يودي .

قصة البيدوفيلي المتحرش يودي تثير الغضب تويتر

حيث استطاع الهشتاق ان يتصدر التويتر الذي يعتبر المنصة الاكبر في الخليج العربي ، ومما وجدنا في التاق بأن الاحداث تدور عن شخص يدعى يودي كان على بث مباشر في احد المنصات والتي يستضيف فيها الاطفال والفتيان الصغار ويبدأ بالتحرش بهم لفظياً او بالافعال ، وهذا ما اثار الغضب بين المغردين في الهشتاق حيث طالب الجميع بضرورة القبض عليه في اسرع وقت وانزال العقوبات عليه من اجل عدم السماح بتكرر افعاله .

قصة البيدوفيلي المتحرش يودي تثير الغضب تويتر

قصة البيدوفيلي المتحرش يودي تثير الغضب تويتر

من هو البيدوفلي المتحرش يودي

ومن خلال بعض المصادر يعرف اسم الشخص احمد فرحان الشمري ويبلغ من العمر واحد وعشرون عاماً ويسكن في مدينة حايل ، حيث يعتمد على تصوير الاطفال في كافة المناسبات وممارسة افعاله الرزيلة معهم ، حيث لا ينصح بمشاهدة الحركات التي يقوم بها .

تعليقات غاضبة على البيدوفيلي المتحرش يودي

حيث نضع لكم بعض التعليقات التي تمت نشرها في الهشتاق والتي تسطر الغضب الكبير في المملكة العربية السعودية على ظهور مثل هذه الظاهرة مطالبين بالقبض عليه ، والتي جائت كالتالي :

  • قسم بالله الصوره أوجعتني وصلنا لزمن مخيييف شخص بذا العمر مع طفل!!! شوفوا نظراته بالصوره الثانيه غطيت وجهه احترام لخصوصيته وخصوصية أهله لكن حسبىي الله على كل شخص يستغل الأطفال والأهالي أعرفوا وين أطفالكم يروحون ومع مين ذولي أمانه في أعناقكم .
  • صار الواحد بس يحط علم السّواذ يشوفونه كيوت هذا غير المسميات الي تحاول تلطف الموضوع مثل قي ليزبيان وغيرها سموهم بأسمائهم الحقيقية (سّواذ) بزرنجيه وكذا وادعسوا على كل من يدعمهم .
  • لاتسمون الاشياء بغير اسمها وتلطفونها هو شذوذ جنسي مو مثلية جنسية انت شاذ جنسي والعلاقة مخالفة للفطره مو حريه شخصية انت مو بيدوفيلىي انت مريض نفسي لازم تتعالج ! .

من هو الشخص البيدوفيلي

هي اضطراب نفسي يصيب من بلغوا 16 سنة فأكثر، ويتميّز بالانجذاب والميول الجنسي للأطفال من كلا الجنسين أو أحدهما؛ وغالبًا للاطفال من سن 7 إلى سن 13 سنة، بحيث يكون فرق العمر بين المضطرب والطفل لا يقل عن ٥ سنين.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول خبر فيديو قصة البيدوفيلي المتحرش يودي تثير الغضب تويتر