فيديو فضيحة منتجع بيانكو بحر غزة ,لقد أثارت مقاطع الفيديو لفضيحة منتجع بيانكو الضجة الكبيرة داخل غزة، حيث انه قد بدأ السكان في غزة يومهم بالارتباك الشديد، وذلك بشأن مقطع فيديو الذي قد تم نشره مؤخرًا وأيضا بثه على النطاق الواسع في مدينة غزة وضواحيها. انظروا إلى الفضيحة التي قد استيقظ عليها أهالي غزة في صباح اليوم ، نضع بين أيديكم التفاصيل لفيديو فضيحة المنتجع الأبيض في شمال غزة وكل الأخبار الحصرية حول هذه الفضيحة عبر موقع الجنينة.

فضيحة منتجع بيانكو

لقد حقق العدد الكبير من المواطنين داخل قطاع غزة في فضيحة المنتجع الأبيض. لقد انتشر اليوم مقاطع الفيديو لمشاهد تنتهك حياء الجماهير المحافظة في غزة. حيث انه قد تناولت التقارير لتسجيل الفيديو لفتاة عارية في إحدى حمامات السباحة التي تتبع لشركة بيانكو للإنتاج في مدينة غزة. ولقد استهزأ البعض بما قد تم تداوله في الفيديو، لأن هذا النبأ قد كان مفاده بأن زوجين مفرج عنهما استمتعوا به, وفي إحدى الشاليهات في المنتج بيانكو ، حيث انه قد دخلت الفتاة إلى المسبح وهي عارية من الملابس، ولقد قام الزوج بتصوير مقطع الفيديو ولقد نشره على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت, لم يكن يعتقد أن هذا الفيديو سوف ينتشر بتلك السرعة, لقد أفادت الشرطة الفلسطينية والجهات المختصة أنه تم اعتقال الزوجين وأيضا تحميلهما المسؤولية عن نشر مقطع فيديو ينتهك الآداب العامة للفلسطينيين في قطاع غزة. لقد علق الكثير أن الفيديو قد ساعد في انتشار الرذيلة، ولقد أصدرت الإدارة في منتجع بيانكو البيان الذي قد استنكرت فيه ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي. تبرأ Dove من مسؤوليته عن الأمر، ولقد قام باستكمال تصريحه أنه لا يتحمل أي مسؤولية، لأنه لا يستطيع فرض سلطته على المستأجرين داخل المنتج، وذلك الذي قد احتوى أخيرًا المسألة من الأمن الداخلي في قطاع غزة، وأيضا قسم مكافحة الجرائم الإلكترونية التي قد قامت بإزالة الفيديو من الصفحات والمنصات التي قد انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي في قطاع غزة.

حقيقة إغلاق منتجع بيانكو غزة

وبدورها فقد قالت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة إنها قد قامت بفتح تحقيق في ملابسات النشر لذلك الفيديو الفاضح لمنتجع بيانكو, ولقد قامت باعتقال الشخص الذي قد نشر الفيديو على صفحته الشخصية على منصة تويتر ، بدعوى أنه يعتبر زوج الشابة, والذي قد ظهر من خلال الفيديو غير المناسب ، والذي قد برزت فيه الشابة العارية وهي تقوم بالسباحة في المسبح الخاص في الشاليه الذي قد استأجرته مع زوجها, وأيضا لم يعرف بعد ما إذا قد كان التصوير قد تم بعلمه أم لا, وهو الان بصدد ان يتم استكمال التحقيقات لكي يتم إحالة القضية إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل المتورطين. ولم يعرف بعد ما الذي قد ستفعله السلطات الأمنية والجهات المختصة في قطاع غزة بعد ما قد تم نشر شريط فيديو لمنتجع بيانكو غزة, الأمر الذي قد أثار الضجة ولقد شهدت المواقع الهجوم الخطير على أصحابه وأيضا الجهات الأمنية والمختصة مما قد سهل فتحه للمالك وأيضا إصدار الترخيص اللازم لمزاولة أعمال البناء وأيضا البدء في تأجير الأماكن الخاصة وذلك من أجل إرخاء المواطنين في الصيف على البحر شمال غزة.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على فيديو فضيحة منتجع بيانكو بحر غزة, حقيقة إغلاق منتجع بيانكو غزة.