ظهران مول ، حريق الظهران مول في الساعات الماضية انتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوضح لنا الفيديو بوجود حريق هائل في صباح اليوم الجمعة الموافق 13 / مايور / 2023 داخل مول الظهران في مدينة الخبر الشرقية ، ومن خلال مقالنا نوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول حريق مول الظهران .

اندلاع حريق في مجمع الظهران مول – السعودية

فيديو حريق الظهران مول ، حيث اظهر المقطع المتداول بوجود حريق كبير وتصاعد للادخنة بالمجمع الخاص ، ومحاولات كبيرة للتدخل من الجهاد المعنية من ايجل ايقاف الحريق وعدم التمدد لأكتثر من ذالك ، حيث تفاعل الجميع مع التاق المنتشر بتويتر متمنين ان لا تزيد الاضرار وان لا يكون هنا اصابات .

اندلاع حريق ضخم في مجمع الظهران مول والدفاع المدني يحاول إخماده

صور حريق الظهران مول ، وتحدث بعض المغردين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن حزنهم الشديد لما حصل في حريق مجمع الطهران ، وايضاً شكرو القوات المعنية التي ساهمت في اخماد الحرائق ونوافيكم ببعض التعليقات حول التاق :

حيث تحدث احد الاشخاص قائلا ” لا حول ولا قوة الا بالله ” سالمه يالظهران ” آخر الأحزان والله يعوض اللي تعرض للخساره ، الله يجعلها خير وبرد وسلام على الظهران واهلها ومن كان بالمجمع مدري شقووول ولا من المنظر 💔 ” .

الدفاع المدني نشوب حريق في العوازل السقفية بمجمع الظهران مول

وفي حين اكدت الصفحة الناقلة للاخبار السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن الدفاع المدني قال : حريق #الظهران_مول كان في العوازل السقفية للمجمع، ولازالت عمليات الإخماد مستمرة دون تسجيل إصابات حتى الآن.

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على المعلوامات الكافية من خلال موقع الجنينة الاخباري حول فيديو.. شاهد لحظة اندلاع حريق هائل في الظهران مول اليوم .