فيديو.. سبب وفاة الطفل وليد شهاب بأطلاق نار في جسر الزرقاء، حيث قام مستشفى “هيلل يافه” بمدينة الخضيرة بالإعلان في صباح اليوم الثلاثاء الذي يوافق الثامن عشر من شهر اكتوبر، عن وفاة  الطفل وليد شهاب (14 عامًا) الذي أصيب على جسر الزرقاء، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى وفاة الطفل وليد شهاب بأطلاق نار، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من سبب وفاة الطفل وليد شهاب بأطلاق نار في جسر الزرقاء و فيديو وفاة الطفل وليد شهاب بأطلاق نار في جسر الزرقاء.

وفاة الطفل وليد شهاب بأطلاق نار

توفى الطفل وليد شهاب (الذي يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا) في صباح اليوم الثلاثاء الثامن عشر من شهر اكتوبر  بسبب اصابته على جسر الزرقاء، وهذا عقب ان تعرض لإطلاق نار يوم الجمعة السابق، وهو في مطعم في البلدة برفقة شقيقه.

و الطفل ولي. شهاب اصيب بجروح خطيرة جداً، خيث على إثرها خضع لعمليات جراحية في المستشفى، لكن من غير فائدة، إذ قام الأطباء بالاعلان عن وفاته متأثرًا بإصابته البالغة، اليوم الثلاثاء.

سبب وفاة الطفل وليد شهاب بأطلاق نار في جسر الزرقاء

حيث ام ضحية الجريمة سميرة شهاب قامت بقول في لقاء اعلامي ما يلي “ابني تعرّض لإطلاق نار خلال تواجده في محل للبيتزا في البلدة، إذ أطلق مجهول النار على المحل، وابني وليد وشقيقته داخل المحل، مما أدى إلى إصابته بجروح بالغة الخطورة، وأصيبت ابنتي بشظايا من الرصاص الذي أُطلق”.

فيديو وفاة الطفل وليد شهاب بأطلاق نار في جسر الزرقاء

اما فيما يتعلق بدور الشرطة، المصادر الإعلامية ذكرت إن “الشرطة تستهتر بنا، إذ أن ابني أصيب يوم الجمعة، والشرطة تواصلت معنا يوم الأحد، وذلك بعد مرور ثلاثة أيام على إصابة ابني، والأقبح أنهم طلبوا مني التوجه إلى مركز الشرطة، لتقديم الإفادة”.

كما قامت باضافة أن “مركز الشرطة في جسر الزرقاء وعدمه واحد، إذ أنه لا يوفِّر الأمن والأمان للمواطنين.. منذ اللحظة الأولى التي وُضع بها مركز الشرطة في جسر الزرقاء، ازدادت الجريمة، وتفشى العنف بشكل أكبر في جسر الزرقاء”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى وفاة الطفل وليد شهاب بأطلاق نار، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من سبب وفاة الطفل وليد شهاب بأطلاق نار في جسر الزرقاء و فيديو وفاة الطفل وليد شهاب بأطلاق نار في جسر الزرقاء.