حقيقة اغتيال قيس سعيد رئيس تونس اليوم ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر اغتيال قيس سعيد رئيس تونس اليوم ، كما أثار هذا الخبر الغضب الشديد في دولة تونس ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم حقيقة اغتيال قيس سعيد رئيس تونس اليوم.

حقيقة اغتيال قيس سعيد رئيس تونس اليوم

في الساعات القليلة الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر اغتيال قيس سعيد رئيس تونس و ذلك أمس الخميس ، و هذا الخبر اثار حالة من الخوف و الرعب بين المواطنين ، حيث أشارت وزارة الداخلية التونسية خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة 24/حزيران /2023 ، إلى أن معلومات مؤكدة عن استهداف حياة الرئيس قيس سعيد .

تفاصيل اغتيال قيس سعيد رئيس تونس اليوم

و فيما يلي سنوضح لكم تفاصيل اغتيال قيس سعيد رئيس تونس اليوم ، و هذه التفاصيل هي على النحو التالي :

  • ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر اغتيال قيس سعيد رئيس تونس ، و هذا الخبر اثار حالة من الخوف و الرعب بين المواطنين .
  • وأشارت وزارة الداخلية التونسية خلال مؤتمر صحفي ، اليوم الجمعة إلى معلومات مؤكدة عن استهداف حياة الرئيس قيس سعيد.
  • كما و كان الرئيس التونسي قد شارك ، اليوم الجمعة ، في الاحتفال بالذكرى الـ66 لتأسيس الجيش الوطني التونسي.
  • مؤكدًا إصراره على تجاوز العقبات و الصعوبات التي تشهدها البلاد.
  • كما أنه عاهد الله على خدمة الشعب و الوطن، وقال: “سنرسم تاريخاً جديداً لتونس لنكون على مستوى الآمال التي يتمناها التونسيون”.
  • كما و أضاف سعيد في كلمته خلال الاحتفال: “الاحتفالات تتوالى في وطننا العزيز ، وأهمها على الإطلاق ذكرى تأسيس الجيش الوطني ، و أن هذه الاحتفالات دليل على ثراء تاريخ تونس وأنها أيضا لا تنسى ماضيها ولكنها تستحضر الماضي القديم والقريب ولتذكير الأجيال بتلك اللحظات المجيدة”.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم حقيقة اغتيال قيس سعيد رئيس تونس اليوم ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر اغتيال قيس سعيد رئيس تونس اليوم ، كما أثار هذا الخبر الغضب الشديد في دولة تونس.