فيديو.. تحطم طائرة تقل وزراء في الحكومة الليبية ، لقد ذكرت بعض الوكالات الاخباريه في دوله ليبيا حول تحطم طائره تقل وزراء في الحكومه الليبية وانتشر هذا الخبر في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والوكالات في التعرف على سبب الذي ادى الى تحطم الطائره ومن الوزراء الذين بداخلها سنبين لكم كافه التفاصيل من خلال موقع الجنينة حول  الطائره في ليبيا.

حقيقة تحطم طائرة تقل وزراء في  الليبية

يتساءل الكثير من الليبيون في دولة ليبيا في التعرف على الخبر الذي انتشر على مختلف الصحف ومنصات التواصل الاجتماعي في التعرف على حقيقه تحطم طائره تقل وزراء ومن بينهم خالد مازن ومحمد الحويج في الحكومة الليبية حيث تعرفنا على بعض التفاصيل حول هذا الموضوع بان الطائرة الليبية تحطمت فور اقلاعها من مطار الليبي وقد اوضحت وزاره الصحة والجهات المختصة في المكان بانه لا يوجد اي اصابات بالغة جراء هذا الحدث.

تحطم مروحية ليبية في مطار جادو الليبي

لقد ذكرت بعض وكالات الانباء ومصادر في الصحف الليبية حول تحطم طائرة تقل وزراء في الحكومة الليبية وذكرت قناه العربيه في ليبيا ان الطائره التي كانت تقل وزراء وبعض الشخصيات المهمة والبارزه في الحكومة الليبية ومن بينهم خالد مازن ومحمد الحويج قد تحطم جزء منها فورا اقتلائها من مطار جادو الليبي وتم التاكد بعدم وجود اي اصابات جراء هذا الحادث من تحطم المروحية التي تقل الوزراء.

حادثه مروحية كانت تقل وزراء ليبين

ذكرت بعض على مصادر ووسائل الاعلام في ليبيا عن تحطم مروحية تقل وزراء وشخصيات مهمه في الحكومة عبد الحميد الدبيبة خلال اقلاعها من مدينه جادو وموضحا ان ما حدثه هو عباره عن خلل فن اصاب الطائره اثناء اقناعها ولا يوجد اصابات في المكان.

 

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتحدثنا عن بعض التفاصيل المهمه في موقع الجنينه عن تحطم طائره تقل وزراء وبعض الشخصيات المهمه في الحكومه الليبيه وكما ذكرت واكدت لنا القناه العربيه بان الطائره التي كانت تحمل الشخصيات تحطمت خلال اقلائها من مطار جادو الليبي.فيديو.. تحطم طائرة تقل وزراء في الحكومة .