فيديو خطف واغتصاب وافده مصرية في الكويت يثير الجدل ، في الساعات الماضية انتشرت بعض الاخبار عن عملية خطف لوافده حدثت في دولة الكويت وتم الاعتداء عليهاً جنسياً ، حيث توجد الكثير من عمليات البحث عن الخبر من اجل معرفة جنسية الوافده وحقيقة الخبر ، ومن خلال مقالنا نوضح لكم التفاصيل الكاملة حول خبر اختطاف فتاة واغتصابها في الكويت .

خطف واغتصاب وافده مصرية في الكويت يثير الجدل

حيث انتشر الخبر في كافة الصحف الكويتية عن وجود شخص قام بأختطاف مصرية مقيمة في الكويت وقام بأغتصابها ، حيث علقت الصحف الكويتية قائلاً بأن هذا التصر مشين ولا يمس بالمواطن الكويتي او حكومتها ، وطالبت الصحف من الشرطة القبض عليه بأسرع وقت وانزال العقوبات القاسية عليه .قصة اغتصاب مصرية في الكويت والقبض عليه

حيث تم تكليف نائب العام في الكويت قصة اغتصاب الفتاة المصرية واعلن النيابة بأنها قد القت القبض عليه ، حيث اعلنت بعض التفاصيل بأن الجاني قد استدرج الفتاة للأنهاء من معاملة ، حيث نقلها الى طريق السالمي وتم الاعتداء عليها بشكل وحشي .

رد الوافده المصرية على قصة اغتصابها

ونشرت الصحف الكويتية بأن الفتاة المصرية لم تسكت عن حقها بشأن اغتصابها من مواطن كويتي مطالبه بتحقيق العدالة والقصاص منه حيث قالت ” «ادعى أنني كنت أريد سرقته، وقام بضربي، لكن الطب الشرعي تحفظ على ملابسي، والشرطة تحفظت علي حتى لا أستحم أو أغير الملابس». “.

تعليقات على قصة اغتصاب وافده مصرية تويتر

وسنسرد لكم بعض التعليقات التي تم نشرها في الهشتاق الخاص بالفتاه المصرية ، حيث بان الغضب على الجميع من التصرف الشنيع الذي حدث حيث جائت الردود كالتالي :

  • “الزوج لا يستطيع إجبار زوجته على الجنس ويعتبر اغتصاب زوجي، ما بالك في امرأة ليست زوجته وجاءت ولكنها رفضت ممارسة الجنس فهذا يعتبر اغتصاب”.
  • أين الإنسانية والرحمة؟ يجب توقيفه. ليس لديه الحق في أن يكون حرا”.
  • احيي البنت المصرية اللي تعرضت لاغتصاب من كويتي و ما سكتت بل تريد للعالم ان يعزف اسم المجرم و حيثيات الواقعة ! تعرضت للضرب و الخطف و الاغتصاب من شخص اسمه عبدالعزيز سعود الضبيعي الحريجي و منتحل صفة ابن نائب

دلال المسلم تعلق على حادثة اغتصاب وافدة في الكويت

حيث نشرت الناشطة الاجتماعيىة دلال المسلسم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن قصة اغتصاب الفتاة المصرية وكانت غاضبة في تعليقها حيث قالت ” «مصرية تدعى نائلة حسن أبوشادي مقيمة بالكويت، مطلقة، تعرضت للضرب والاغتصاب والخطف من شخص كويتي، وقضيتها بمخفر الواحة وتريد العدالة والحماية، ولا تريد الزواج من المغتصب».

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونوة قد حصلتم على كافة التفاصيل حول خبر فيديو خطف واغتصاب وافده مصرية في الكويت يثير الجدل .