اطلاق نار داخل مدرسة ابدتائية ، في الوقت الحالي تتصدر هذه الاخبار الصحف العالمية والمخلية عن جريمة كبيرة حدثت في امريكا وهي هجوم ارهابي على مدرسة في تكساس والتي ادت الى قتل العديد من الطلاب ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالمعلومات الكاملة .

مقتل 14 طفلا ومدرّس بإطلاق نار في مدرسة بتكساس

وقال حاكم ولاية تكساس جريج أبوت إن 14 طالبًا ومعلمًا قتلوا في إطلاق نار صباح الثلاثاء في مدرسة ابتدائية في تكساس.

وقال إن مطلق النار المشتبه به ، والذي ربما كان يحمل مسدسًا وبندقية ، أصيب بجروح قاتلة في رد إنفاذ القانون على الهجوم على مدرسة روب الابتدائية في أوفالدي ، على بعد حوالي 83 ميلاً غرب سان أنطونيو.

وقال أبوت في إفادة صحفية: “يُعتقد أنه ترك سيارته ، ثم دخل مدرسة روب الابتدائية في أوفالدي بمسدس ، وربما كان بحوزته أيضًا بندقية”.

قال المحافظ: “أطلق النار وقتل بشكل مروع وغير مفهوم 14 طالباً وقتل معلماً”.

15 قتيلا في إطلاق نار في مدرسة في تكساس الأمريكية

قالت السلطات إن حادثة الخسائر الجماعية ، التي تم الإبلاغ عنها بعد الساعة 11:30 صباحًا بقليل ، لم تعد نشطة بعد ظهر الثلاثاء. وقالت عدة مصادر بارزة في إنفاذ القانون إنه تم التعرف على مطلق النار المشتبه به على أنه سلفادور راموس ، 18 عاما.

وقال بيت Arredondo ، رئيس شرطة منطقة Uvalde Consolidated Independent School District ، في مؤتمر صحفي: “يقود التحقيق إلى إخبارنا بأن المشتبه به تصرف بمفرده خلال هذه الجريمة البشعة”.

وقالت السكرتيرة الصحفية كارين جان بيير على تويتر إنه تم إطلاع الرئيس جو بايدن على الهجوم ومن المرجح أن يخاطب الأمة هذا المساء.

قالت: “صلاته مع العائلات التي تأثرت بهذا الحدث الفظيع ، وسيتحدث هذا المساء عندما يعود إلى البيت الأبيض”.

فيديو إطلاق نار داخل مدرسة ابتدائية بولاية تكساس الأمريكية

أشارت الروايات الأولية إلى أن 13 طفلاً نُقلوا إلى غرفة الطوارئ في مستشفى يوفالدي التذكاري بعد إطلاق النار في مدرسة روب الابتدائية ، وفقًا لبيان فيسبوك والمدير التنفيذي للمستشفى توم نوردويك. وقال نوردويك في مكالمة هاتفية إنه تم نقل اثنين والآخر في انتظار النقل.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت وفاة شخصين قبل وصولهما إلى المستشفى ، على حد قول نوردويك. لم يتم الكشف عن أسمائهم وأعمارهم.

قال أبوت إن ضابطين أصيبا عندما تبادلا إطلاق النار على ما يبدو مع مطلق النار. قال إنهم أصيبوا بجروح لا تشكل خطورة على حياتهم.

قالت جامعة الصحة ، ومقرها سان أنطونيو ، في تغريدة على تويتر إنها تعالج طفلاً وامرأة تبلغ من العمر 66 عامًا مدرجة في حالة حرجة. وقال المستشفى إن الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات كانت أيضا في حالة حرجة.

 

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول الخبر المؤسف فيديو لحظة إطلاق نار داخل مدرسة ابتدائية بولاية تكساس .