فيديو تفاصيل القبض على المتحرش الكبير بالسن ، حالياً يوجد ترند في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن متحرش كبير بالسن يقوم بالتحرش بالخادمات التي يعملن لديه ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول قصة المتحرش الكبير باسن

قصة القبض على المتحرش الكبير بالسن

حيث تداول هذا الخبر في موقع تويتر الذي يستدمه الكثير في المملكة العربية السعودية ، ويبدو لنا ان الشخص المتحرش كبير في السن ويقوم بحركات لا تصلح للمشاهدة وبها ايحائات غير لائقة ، وقد نشر الكثير من المغردين بأن الشرطة القت القبض عليه ، وفي حين غضب الجميع من تداول الفيديوهات المنشره عبر منصة تويتر ، ونال غضب المغردين مطالبين بنيله اقصى عقوبه ليكون عبره لغيره .

ردود افعل على هشتاق المتحرش الكبير بالسن

وسنسرد لكم بعض التعليقات التي انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بشأن القبض على متحرش والتي جائت كالتالي :

حيث علق احد الاشخاص قائلاً : “مثل هذا من يقف وراء ترندات العفة وتكريم المرأة وتشويه الحركات النسوية وعدم تقنين أنظمة تحميها. صمت الشيوخ، أصوات صراصير الحقول تدوي في حساباتهم. اذا اردتم معرفة الصدمة الحقيقية اسألوهم بينكم وليس أمام الناس برأي الشرع في مثل هذا التصرف”.

وايضاً قالت احدى الفتيات ” تعبنا نفسيًا اليوم بما يكفي قتل واغتصاب وتعدي على عاملة فقيرة محتاجة حدتها الظروف على العمل عنده لا منعه كبر سنه ولا أي أخلاقيات تربى والمؤكد ربى عليها ولا حول ولا قوة إلا بالله ” .

وتابع احد المغردين قوله ” أرهب شيء بالقيم الحديثة أن مهما بلغ ضعفك وقوة من ظلمك عندك طريقة ما تأخذ بحقك.. فيه سلبيات كثير ترتبت على السستم الحديث هذا بس في مثل هذا الموضوع الإيجابيات تبرد الكبد. ” .

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول فيديو تفاصيل القبض على المتحرش الكبير بالسن .