فيديو حادث دار السلام .. لحظة انفجار مخبز في دار السلام و مصرع ٤ عمال: في شارع لاشين مصطفى اللبان بدار السلام ، روى عدد من السكان تفاصيل حريق في أحد المخابز خلف أربعة قتلى من العاملين بداخله ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على فيديو حادث دار السلام .. لحظة انفجار مخبز في دار السلام و مصرع ٤ عمال.

فيديو حادث دار السلام .. لحظة انفجار مخبز في دار السلام و مصرع ٤ عمال

قالت: “ر.ل” كانت في منزلها ، الذي يقع في المبنى المقابل للمخبز ، عندما اندلع الحريق ذهلت لسماع سلسلة انفجارات تتبع بعضها البعض ، واكتشفت فيما بعد أن هذه الانفجارات ناجمة عن انفجار أنابيب الغاز في الفرن ، والتي تفتقر إلى أي نوع من تدابير الأمن الصناعي ، وتابعت بالقول إنه كان هناك خمسة أشخاص عند اندلاع الحريق بينهم صاحب المخبز ، من بين الموظفين الأربعة الذين كانوا داخل المبنى عندما انفجرت الأنابيب واندلع الحريق ، سارع اثنان منهم إلى دورة المياه للاحتماء من ألسنة اللهب لعدم تمكنهما من الهروب من المبنى بسبب ارتفاع درجات حرارة الحريق ، وتم إنقاذ الموظف الخامس لأنه كان قريباً من مدخل المخبز ، ونجا صاحب المخبز من الحريق ، على حد قوله وهو شاهد عيان “م. ع”.

ووصف شاهد العيان أكثر لحظات الحادث ترويعًا ، قائلاً إنه بمجرد إخماد الحريق ، بحثنا عن الموظفين بالداخل واكتشفناهم مختبئين في المرحاض حيث وافتهم المنية لاحقًا واستكمل:”المنظر الأبشع والأصعب علينا كلنا لما دخلنا لقينا 2 عمال كانوا حاضنين بعض من الرعب من النيران، وماتوا في حضن بعض وتفحمت جثثهم” ، كلفت نيابة دار السلام مختبراً جنائياً للتحقيق في موقع حادثة المخبز في دار السلام وتحديد أسباب الحريق ، واستدعت النيابة العامة عددا من شهود العيان لسماع أقوالهم ، واستفسرت من حي دار السلام عما إذا كان المالك قد حصل على ترخيص أم لا ، أخمدت الحماية المدنية بالقاهرة صباح اليوم حريقًا اندلع في مخبز سياحي وأسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة عامل.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على فيديو حادث دار السلام .. لحظة انفجار مخبز في دار السلام و مصرع ٤ عمال ، انقذ الموظفين الأربعة الذين كانوا داخل المبنى عندما انفجرت الأنابيب واندلع الحريق ، سارع اثنان منهم إلى دورة المياه للاحتماء من ألسنة اللهب لعدم تمكنهما من الهروب من المبنى بسبب ارتفاع درجات حرارة الحريق ، وتم إنقاذ الموظف الخامس لأنه كان قريباً من مدخل المخبز.