فيديو سبب وفاة الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان “الداعية” السعودي ، في الساعات الماضية انتشر خبر وفاة في المملكة العربية السعودية عن الشيخ الكبير عبدالرحمن بن محمد السدحان ، وهذا ما نال تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذالك لما يحملة الشيخ من محبة ومواقف كبيرة في اعوامه السابقة ، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم التفاصيل الكاملة حول وفاة عبدالرحمن بن محمد السدحان .

سبب وفاة الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان في السعودية

وقد اعلنت الوسائل الرسمية في المملكة العربية السعودية عن خبر وفاة الشيخ عبد الرحمن السدحان مساء اليوم الخميس الموافق 16 يونيو 2023 ، وهو احد ابرز الدعاه الموجودين في المملكة ، وكان يحمل منصب عضو هيئة كبار العلماء في السعودية ، وقد نال خبر وفاة الشيخ عبد الرحمن السدحان حزن عام بين مغردين مواقع التواصل الاجتماعي .

بالفيديو والصور: سبب وتفاصيل وفاة الشيخ عبدالرحمن بن محمد السدحان في السعودية

ومن خلال مواقع المملكة العربية السعودية اعلنت عن وفاة الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان الذي يبلغ من العمر 81 عاماً ، حيث يعتبر من رموز الدعوة في الاعوام الماضية ، وكان مسؤل عن منصب عضو هيئة كبار العلماء في المملكة وله الكثير من المناصب التي تولاها في اعوامه السابقة .

سبب وتفاصيل وفاه الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان

قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ، إن وفاة الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان كانت بسبب مرض عضال كان قد عانى منه خلال السنوات القليلة الماضية حيث دخل المستشفى أكثر من مرة ، وكان مؤخرًا بسبب تقدمه في السن وعدم قدرته على الحركة. في العادة ، يتم وضعه على كرسي متحرك حتى إعلان وفاته مساء الخميس 16 يونيو 2023.

حياة الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان

  • رأى عبد الرحمن السدحان النور على تل بالقرب من الغيوم.
  • كان نصفه جنوب أم العصيرية والنصف الآخر نجدي والده الذي ترك نجيب إلى عسير مع الملك المؤسس عبد العزيز بن أبو رسالة من دول الرحمن إلى حليفه آنذاك عبد الوهاب أبو ميحة.
  • تتأرجح حياة الطفل عبد الرحمن السدحان بين مدرسة أبها البسيطة المطلة على ساحة البحر وانتقال والده إلى جازان. في الأيام الأولى من حياته ، كان يعاني من الألم والمعاناة ، فكان يركب جملًا أحيانًا إلى جيزان ، وأحيانًا سيارة بريدية إلى الطائف ، والتي كانت بوابة لحياة جديدة وشكلت منعطفًا جديدًا في حياته. مر بالمكرامة في جدة ، مكة ، ومن هناك إلى جازان ، قبل أن يستقر مرة أخرى في عروس البحر الأحمر ، ثم فجأة إلى زحلة ، لبنان ، لمدة عام دراسي كامل.
  • انتقل من الكرفان إلى العاصمة وشرع في رحلة لكسب العيش بمعداته وأطفاله كمجموعة من السائحين ، ومنذ ذلك الحين ، كسب الصبي الذكي الكثير ، حتى أصبح من رواد أمريكا المنحة عندما اختاره التعليم ، يصفه في سيرته الذاتية “قطرات من غيوم الذاكرة” (مكتبة العبيكان – 1427 هـ ، 2006 م) بأنه مولود جديد في حياته.
  • استدار الشاب عبد الرحمن السدحان بعد حصوله على درجتي البكالوريوس والماجستير في الإدارة من جامعة جنوب كاليفورنيا ، عندما بدأت أركان التنمية في البلاد في التبلور. قم ببناء حلم بحجر الكوارتز ، واصطحب الأغنام إلى أعلى الجبل ، ثم شغل منصب السكرتير العام للهيئة التنفيذية في الاجتماع الوزاري.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول خبر “الداعية” سبب وفاة الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان في المملكة .