زوجة تجني زوجها باليمن ، تم اكتشاف خيوط جريمة قتل مروعة في محافظة ذمار اليمنية ، حيث قتلت زوجة زوجها بطعنه بآلة حادة ثم حرقت جسده في الفرن بعد أن قطعته ، و من خلال موقع الجنينة سوف نوفيكم بتفاصيل هذه الحادثة المروعة.

زوجة تجني زوجها باليمن

و بحسب موقع “عدن الغد” ، كشفت الشرطة اليمنية تفاصيل الجريمة المروعة التي قتلت فيها المرأة زوجها بطعنه عدة مرات بسلاح أبيض “سكين” في جميع أنحاء جسده ، و ذبحته بعد وفاته ، بعد أن فارق الحياة و التمثيل بجثته ، و تقطيع الأطراف و وضعها في الفرن لإحراقها ، حسب ما نشرته وزارة الداخلية اليمنية.

و بحسب صحيفة “الخليج” الإماراتية ، و أكدت أنه عقب تلقي الشرطة البلاغ ، تحركت فوراً إلى مكان الجريمة بصحبة الأدلة الجنائية ، حاولت الزوجة الانتحار بعد ارتكاب جريمتها بأكل كميات من مبيد حشري سام ، نُقلت المتهمة إلى المستشفى و احتُجزت هناك.

و بحسب تحقيقات الشرطة ، فإن جريمة قتل الزوجة البشعة كانت بدافع مشاكل عائلية ، مؤكدة أن مثل هذه الأفعال لم يسمع بها من قبل في المجتمع اليمني.

تحرق جثة زوجها

و قالت شرطة المديرية إن المدعوة مريم ناصر ، 25 عاماً ، قتلت زوجها بدر محمد ، 25 عاماً ، بطعنه بسكين في أماكن متفرقة من جسده ، ثم ذبحته و مثلت بجثته و قطعت أطرافه و وضعت الجثة في الفرن لإحراقها.

و بحسب السلطات ، زُعم أن الزوجة حاولت الانتحار بعد ارتكاب جريمتها عن طريق تناول كميات هائلة من المبيدات الحشرية.

زوجة تجني زوجها باليمن

و وصلت الشرطة إلى مسرح الجريمة على الفور مصحوبة بأدلة الطب الشرعي ، و أخذت المتهم إلى مركز الشرطة للاحتجاز ، و بحسب مسؤولين أمنيين ، فإن المرأة ارتكبت جريمة القتل “بسبب الخلافات الأسرية بين الزوجين”.

جولة مباحثات مباشرة

من ناحية أخرى ، بدأت جولة ثانية من المباحثات المباشرة بين الحكومة اليمنية و مليشيا الحوثي مساء الأحد الماضي في العاصمة الأردنية عمان ، برعاية سفير الأمم المتحدة في اليمن هانز جروندبرج ، لبحث إعادة فتح الطرق السريعة في تعز و محافظات أخرى.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان زوجة تجني زوجها باليمن ، و نكون وضحنا لكم في مقاالنا تفاصيل هذا الحادث المروع الذي قامت به الزوجة بقتل زوجها و حرقه بعد قتله ثم  حاولت الانتحار ، و بينا أيضا  جريمة اليمن ، تقتل زوجها بالسكين وتحرق جثته في الفرن ، و بينا تحرق جثة زوجها ، و تقطع زوجها وتضعه فى الفرن ، و وضحنا جولة مباحثات مباشرة