فيديو الشاب الذي انتحر من جسر عبدون اليوم ، في صباح اليوم الاحد لقينا بعض الاخبار المؤسفة في دولة الاردن عن وجود حالة وفاة لشاب صغير بالسن ، حيث نشرت الصحف المحلية عن الخبر ومن خلال مقالنا سنوضح لكم التفاصيل الكاملة حول قصة موت الشاب من على جسر عبدون في عاصمة عمان بالاردن .

بالفيديو.. شاب يلقي بنفسه من أعلى جسر عبدون

حيث نقلت صحيفة رؤيا الاردنية عن وجود جثة اسفل جسر جسر عبدون في مدينة عمان العاصمة الاردنية ، ولم يتم الكشف بعد عن الاسباب التي ادت الى موت الشاب البالغ من العمر ثمانية عشر عاماً ، وهذا الخبر انتشر بشكل كبير في المملكة الاردنية عن وفاة شاب في جسر عبدون .

واضافة الصحيفة ” أنه عثر على شاب يبلغ من العمر 18 عاما متوف أسفل جسر عبدون، نتيجة لسقوطه، مبينا أنه تم فتح تحقيق في الحادثة. ”

جسر عبدون في العاصمة الاردنية

جسر عبدون أو جسر كمال الشاعر هو جسر مدعوم بالكابلات يقع في العاصمة الأردنية عمان ويربط الدوار الرابع بدوار عبدون. تشرف أمانة عمان الكبرى على المشروع الذي صممته دار الهندسة. بدأ العمل في 14 ديسمبر 2002 واكتمل بنهاية عام 2006.

ماذا يوجد تحت جسر عبدون؟

جسر عبدون أو جسر كمال الشاعر هو جسر مدعوم بالكابلات يقع في عمان ، عاصمة الأردن ، ويربط الدوار الرابع بدوار عبدون. تشرف أمانة عمان الكبرى على المشروع الذي صممته دار الهندسة.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول فيديو الشاب الذي انتحر من جسر عبدون اليوم .