من هي قاتلة المبتعث السعودي ، مضى أسبوع على رحيل الشاب السعودي الوليد المغربي ، الذي ذهب قضية عملية سطو وسرقة في منزليه في جورجيا، و كانت الشرطة قد باشرت التحقيقات وقامت بنشر صورًا للفاعلة و وضعت مكافأة 20 ألف دولار أمريكي لمن يدلي بمعلومات عن مكان تواجدها ، عبر الجنينة سنتعرف على قضية الشاب السعوي المبتعث الذي تم قتله في أحد الولايات الأمريكية.

من هو المبتعث السعودي

شاب سعودي، يبلغ من العمر (25) عام و هو مبتعث في ولاية فيلادلفيا ، من أجل استكمال دراسته الجامعية التي كان عل وشك الانتهاء منها و العودة إلى بلاده “المملكة العربية السعودية” إلا أنه كان قد قل علي يد فتاة أمريكية في شقته خلال تعرضه لعملية سرقة، و حينما قدم الإسعاف الأولية لتقديم الخدمات الطبية الأولية له ، و لكنها كانت جهود فاشلة، وفارق الحياة.

من هي قاتلة المبتعث السعودي

شابة أمريكية تدعى ” نيكول ماري رودجز” ، تبلغ من العمر 19 عام ، و كانت مشتهرة في عمليات السطو و السرقة ، و عليها أحكام جنائية سابقة ، و حينما وقعت في قبضة الشرطة الأمريكية، اعترفت بأنها قامت بالتخطيط لهذه العملية منذ أكثر من أسبوع ، حيث قامت باستخدام إقامة مؤقتة في المبنى الذي يقيم فيه الضحية ، حيث قامت باستئجار غرفة في الطابق الثالث قبل 15 يوم من قيامها بجريمتها.

كما ذكرت لقاتلة بأنها استرقت السمع إلى حديث الوليد مع مالك البناية ، حول الممتلكات الذي لديه ، و ذلك حسب ما ذكره عم المجني عليه ، كون الوليد لديه سيارة فاخرة ، و يقوم بارتداء أرقى الملابس.

هل تم القبض على نيكول ماري روديجز

ألق الشرطة الأمريكية على قاتلة المبتعث السعودي، حيث قامت هذه الجانية بتسليم نفسها في صباح يوم الجمعة 26 يناير2023 م ، و ذلك بعد معرفتها بأن الأجهزة الأمنية قامت برفع كافة الأدلة حولها من أجل الاطلاع عليها و القيام بتدقيقها ، و وجهت إليها مجموعة كبيرة من التهم كالقتل و السرقة بالإضافة إلى قضايا أخرى عالقة في حقها.

يذكر أنها قامت بطعن الشاب السعودي عدة طعنات في مكان إقامته و ذلك في 23 يناير 2023 ، و هو كان قد درس الثانوية في أمريكا بسبب  طبيعة عمل والده بها.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي قاتلة المبتعث السعودي، تعرفنا على قاتلة المبتعث السعودي وكافة التفاصيل حول  الوليد الغريبي و الجريمة التي خططت لها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.